النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: صعيدي في من سيربح المليون بيفرض من الضحك تعالو جربو

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    الدولة
    قطر
    العمر
    22
    المشاركات
    2,104

    Talking صعيدي في من سيربح المليون بيفرض من الضحك تعالو جربو

    [mark=3366FF]
    صعيدي في من سيربح المليون ههههههه

    هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على

    أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
    ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


    تحياتى[/mark]



    wud]d td lk sdvfp hglgd,k fdtvq hgqp; juhg, [vf, hgqp; fdtvq juhg, [vf,


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    هههههههههه

    حلوه منك

    مشكور

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    74
    المشاركات
    12,495
    ههههههههههه

    حلوه امير

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jan 2008
    العمر
    25
    المشاركات
    2,583
    ههههههههههههههههه

    حلوه

    مشكور امير

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    الدولة
    قطر
    العمر
    22
    المشاركات
    2,104
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الوفاء مشاهدة المشاركة
    هههههههههه

    حلوه منك

    مشكور
    هلا فيكي
    منور

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    الدولة
    قطر
    العمر
    22
    المشاركات
    2,104
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد2 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه

    حلوه امير
    منوررررررررر

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    الدولة
    قطر
    العمر
    22
    المشاركات
    2,104
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3tezoo مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههه

    حلوه

    مشكور امير
    يامية هلا بالجاي يشرب
    شاي
    منوررررر

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    30
    المشاركات
    10,526
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اما صعيدي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    الدولة
    قطر
    العمر
    22
    المشاركات
    2,104
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الاحزان مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اما صعيدي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اصعيدي اصلي من النوع الفخر
    منور

المواضيع المتشابهه

  1. صعيدي في برنامج المليون يموت من الضحك
    بواسطة مشمش العرب في المنتدى bluetooth , ريمكس ,البلوتوث , مقاطع فيديو قصيرة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 10:07 PM
  2. تعالو جربو
    بواسطة dark angel في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-06-2010, 03:58 AM
  3. مسابقه من سيربح المليون - حمل لعبه من سيربح المليون
    بواسطة HIRAN في المنتدى منتدى الانتر نت والبرامج
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 04:35 PM
  4. واحد صعيدي في من سيربح المليون
    بواسطة امير الجرائم في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-03-2008, 06:48 PM
  5. صعيدي في برنامج من سيربح المليون ....
    بواسطة $$ Razan $$ في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-01-2008, 03:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك