النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الشخشير نقيبا للصيادلة وهيمنة قائمة التجمع المهني على القائمة البيضاء

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645

    Lightbulb الشخشير نقيبا للصيادلة وهيمنة قائمة التجمع المهني على القائمة البيضاء

    الحقيقة الدولية تنشر النتائج النهائية والرسمية لانتخابات نقابة الصيادلة الأردنيين للدورة 2008-2010
    الشخشير نقيبا للصيادلة وهيمنة قائمة التجمع المهني على القائمة البيضاء


    الشخشير نقيبا للصيادلة وهيمنة قائمة
    د. طاهر الشخشير


    الشخشير نقيبا للصيادلة وهيمنة قائمة
    د. فضل نيروخ

    الشخشير نقيبا للصيادلة وهيمنة قائمة
    د.حماد الشريده

    أعلن د. أحمد عيسى، رئيس اللجنة المشرفة على إنتخابات نقابة الصيادلة الأردنيين في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم (السبت) عن فوز د. طاهر الشخشير، عن كتله التجمع المهني (قومية ويسارية) نقيبا لصيادلة الأردن وحصوله على 1224 صوتا مقابل 1170 صوتا لمنافسه د. فضل نيروخ والذي خاض الإنتخابات عن التيار الإسلامي (القائمة المهنية البيضاء)، فيما حصل الإسلامي د. حماد شريدة (إنشق عن اليتار الإسلامي) على 98 صوت ووجود 71 ورقة بيضاء.

    كما أعلن عيسى عن النتائج الرسمية والنهائية لأعضاء مجلس النقابة العشرة والذي تنافس عليها 23 مرشحا، حيث تمكن ستة مرشحين من قائمة التجمع المهني من الفوز في الإنتخابات مقابل أربعة مرشحين عن القائمة المهنية البيضاء، وكانت النتائج كما يلي:

    قطاع المستودعات:

    1. سعيد صادق ( التجمع المهني): 1187 صوتا.

    2. خالد فطافطة (القائمة البيضاء): 1147 صوتا.

    3. أحمد أبو غنيمة ( القائمة البيضاء): 1085 صوتا.

    قطاع الصيدليات:

    1. محمد عبابنة (التجمع المهني): 1180 صوتا.

    2. رأفت أبو صالح ( التجمع المهني): 1122 صوتا.

    3. طلال البو (القائمة البيضاء): 1032 صوتا.

    قطاع الموظفين:

    1. سحر المصري (التجمع المهني): 1084 صوتا.

    2. فراس الطريفي (القائمة البيضاء): 1036 صوتا.

    3. طلال عبيدات (التجمع المهني): 995 صوتا.

    افاد مندوب "الحقيقة الدولية" الى ان انتخابات نقابة الصيادلة التي شارف فرز نتائجها على مستوى المجلس على الانتهاء بعد ان حسم الدكتور ظاهر الشخشير معركة النقيب بفارق 54 صوتا عن اقرب منافسيه الدكتور فضل نيروخ بان النتائج التي تبينت حتى تمام الساعة 30ر12 من ظهر اليوم كانت على النحو الاتي:

    - قطاع المستودعات:

    1- الدكتور سعيد صادق

    2- الدكتور خالد فطافطة

    3- وتمكن الدكتور احمد ابو غنيمة ومن حسم هذا المقعد قبل دقائق بعد منافسة شديدة بينها وبين الدكتور فؤاد حبش -

    قطاع الصيدليات :

    1- الدكتور محمد عبابنة

    2- الدكتور رأفت ابو صالح

    3- الدكتور طلال البو

    4- وحسم الدكتور صامد قطارنة هذا المقعد بعد مناقسة ساخنة مع زميلة الدكتور احمد الروابدة.

    - قطاع الموظفين:

    1- الدكتورة سحر المصري

    2- الدكتور فراس الطريفي

    3- الدكتور طلال عبيدات

    أبو غنيمة يرد على تصريحات الشخشير لـ "الحقيقة الدولية":

    ضربني وبكى .. سبقني واشتكى


    تحديث رابع 11:50 صباحا بتوقيت عمان

    تعقيبا على ما نشرته "الحقيقة الدولية" على موقعها الالكتروني على لسان نقيب الصيادلة الدكتور طاهر الشخشير الفائز في الانتخابات التي جرت أمس بان "وعي الزملاء جعلهم يميزون بين الحق والباطل" تلقى موقع الحقيقة الدولية الإخباري قبل قليل الرد التالي من مرشح مجلس النقابة عن القائمة المهنية البيضاء الدكتور احمد زياد أبو غنيمة، تاليا نصه الكامل:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سعادة الدكتور زكريا الشيخ المحترم، يرجى التكرم بنشر التعقيب التالي:

    ضربني وبكى.. وسبقني واشتكى

    ساءني جدا التصريح المنقول عن نقيب صيادلة الأردن د. طاهر الشخشير على موقعكم الالكتروني، تعقيبا على نتائج انتخابات النقابة التي أجريت يوم أمس الجمعة 9/5/2008، فقد ورد على لسان عطوفته: "وعي الزملاء جعلهم يميزون بين الباطل والحق".

    إن الكلام الصادر عن النقيب الفائز، إنما يمثل اجترارا للحقيقة التي يدركها معظم الصيادلة، والمتعلقة بحملة التضليل والتشهير التي مارسها النقيب الفائز بحق د. فضل نيروخ، والتي تثبت بطلان هذه الادعاءات التي كانت ديدن النقيب الفائز وكتلته الانتخابية. ولا أدل على بطلان هذه الإدعاءات من قيام د. عمرو فضل نيروخ برفع دعوى قضائية بحق د. الشخشير قبل أسبوع من الانتخابات بتهمة القدح والذم والتشهير، كما تداولت أوساط الصيادلة أن إحدى الوثائق الرسمية التي استخدمها د. الشخشير في حملته التضليلية بحق د. نيروخ ليس لها وجود على أرض الواقع، وهذا ما يدفعنا للرد على تصريح عطوفته المشار إليه "ضربني وبكى.. وسبقني واشتكى".

    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام


    د. أحمد زياد أبو غنيمة

    المرشح عن القائمة المهنية البيضاء


    الشريدة.. القشة التي كسرت ظهر نيروخ .. وإتهامات للمستشفى الإسلامي

    نقيب الصيادلة الأردنيين المنتخب لـ "الحقيقة الدولية": وعي الزملاء جعلهم يميزون بين الباطل والحقيقة


    تحديث ثاني .... الساعة 12:48 صباحا بتوقيت عمان

    قال د. طاهر الشخشير والذي فاز قبل قليل بفارق 54 صوتا على منافسه د. فضل نيروخ في إنتخابات نقابة الصيادلة الأردنيين في تصريحات خاصة للحقيقة الدولية أن المنافسة الإنتخابية تخللها الكثير من التضليل وقلب للحقائق، مشيرا إلى أن وعي الصيادلة جعلهم يميزون بين الباطل والحقيقة في الوصول إلى هذه النتيجة التي وصفها بأنها إحقاق للحق.

    وأضاف الشخشير أثناء حديثه، الذي قوطع بسيل من المكالمات الهاتفية المهنئة له، أنني أعد كافة الزملاء بأن أكون نقيبا لكافة الهيئة العامة دون تمييز كما أعتدت أن أقوم به في الدوره السابقة.

    وتقدم الشخشير من خلال "الحقيقة الدولية" بالشكر والعرفان لكافة أعضاء الهيئة العامة على الثقة التي أولوه إياها متعهدا بأن يرتقي بمهنة الصيدلة في كافة القطاعات وإيلاء كافة القضايا التي يتطلع إليها الصيادلة الإهتمام والمتابعة.

    وكان د. الشخشير الذي خاض الإنتخابات عن قائمة التجمع المهني الصيدلاني واجه منافسة شديدة من قبل د. فضل نيروخ الذي ترأس كتلة التيار الإسلامي (القائمة المهنية البيضاء) في إنتخابات الدورة 2008- 2010، حيث أن 54 صوتا فقط حالت دون فوز التيار الإسلامي.

    ويرى مراقبون لإنتخابات الصيادلة الأردنيين أن قرار د. حماد شريدة، والذي ينتمي إلى التيار الإسلامي ( جماعة الأخوان المسلمين) ويعمل في المستشفى الإسلامي كان بمثابة القشة التي كسرت طموح د. نيروخ في الوصول إلى منصب النقيب، كونه لم يحصل إلا على 98 صوت كانت كافية للإطاحة بإبن تياره في القائمة الإسلامية، وهي أصوات كان من المفترض أن تصب لصالح د. نيروخ.

    أحد المرشحين لعضو مجلس النقابة والذي ينتمي للتيار الإسلامي قال لـ "الحقيقة الدولية"، مشترطا عدم ذكر إسمه، وجه إتهام مباشر إلى إدارة المستشفى الإسلامي الجديدة مشيرا إلى أنها هي من دفعته إلى خوض الإنتخابات والتنافس مقابل د. نيروخ من أجل إفشال قائمة التيار الإسلامي.

    وأضاف أن إدارة المستشفى الإسلامي الحالية هي إدارة حكومية وأن قرار شريدة خوض الإنتخابات هو بدوافع حكومية من أجل التأثير على مرشحي التيار الإسلامي، مشيرا إلى أن ذلك ظهر جليا في نتائج الإنتخابات.

    يشار إلى أن اللجنة المشرفة على إنتخابات الصيادلة والتي يترأسها د. أحمد عيسى قد بدأت في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء اليوم (الجمعة) بفرز أصوات أعضاء مجلس النقابة والبالغ عددهم 10 أعضاء وتنافس عليها 23 مرشح ومرشحه.

    وتظهر الأرقام المبدئية تقدما لكل من د. خالد فطافطة ود. أحمد أبو غنيمة من التيار الإسلامي، ود. محمد العبابنة وسعيد صادق من قائمة التجمع المهني الصيدلاني، ومن المتوقع أن يتم الإنتهاء من فرز الأصوات في ساعات الفجر الباكر.

    فوز د. طاهر الشخشير على منافسه د. فضل نيروخ بفارق 54 صوتا بانتخابات نقابة الصيادلة الأردنية


    تحديث أول .... الساعة 11:30 مساءا بتوقيت عمان

    أعلن الدكتور احمد عيسى رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة الأردنيين في تصريحات خاصة لـ "الحقيقة الدولية" عن فوز الدكتور طاهر الشخشير نقيبا للصيادلة الأردنيين في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة .

    وتمكن الدكتور طاهر الشخشير من حصد 1224 صوتا مقابل 1170 صوتا لمنافسه الدكتور فضل نيروخ مرشح القائمة المهنية البيضاء ، فيما حصل الدكتور حماد شريده على 98 صوتا فقط .

    وكان هناك 71 ورقة بيضاء ليبلغ عدد أصوات الصيادلة الذين أدلوا بأصواتهم 2563 .

    وقال الدكتور عيسى بأنه سيتم البدء بعد قليل بفرز صناديق الاقتراع الخاصة بأعضاء مجلس النقابة والتي يتنافس عليها 23 مرشحا ، لفرز أعضاء مجلس النقابة العشرة التي يتنافس عليها 23 مرشحا ومرشحه .

    الشخشير يفوز على نيروخ في نتائج المحافظات ويتقدم في صناديق العاصمة
    62.1 نسبة الإقتراع في إنتخابات نقابة الصيادلة الأردنيين


    أعلن د. أحمد عيسى رئيس اللجنة العليا المشرفة على إنتخابات نقابة الصيادلة الأردنيين والتي جرت صباح اليوم (الجمعة) عن إغلاق صناديق الإقتراع في تمام الساعة السابعة مساءا، حيث بلغ عدد الذين أدلوا بأصواتهم 2563 صيدلانيا من أصل 4124 يمثلون عدد الصيادلة المسددين لإشتراكاتهم من الهيئة العامة التي يتجاوز عددها تسعة آلاف صيدلاني وصيدلانية أي بنسبة إقتراع بلغت 62.1 %.

    وبحسب النتائج الأولوية فقد إنتهى فرز صناديق الإقتراع في المحافظات وتمكن د. طاهر الشخشير المرشح لمنصب نقيب الصيادلة الأردنين من التقدم على منافسه د. فضل نيروخ بفارق 34 صوتا وحصل على 275 صوتا في أربع محافظات فيما حصل نيروخ على 241 صوت، كما تظهر النتائج الأولية لفرز صندوق النقيب في القاعة الرئيسية لمجمع النقابات المهنية تقدما طفيفا للشخشير.

    وقال مندوب "الحقيقة الدولية" المتواجد حاليا في قاعة الفرز في العاصمة عمان، أنه ولغاية الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) فإنه تم فرز ما يقارب 880 صوتا من أصل 2563 صيدلاني أدلوا بأصواتهم في الإنتخابات التي بدأت صباح اليوم لإختيار نقيبا للصيادلة وعشرة أعضاء لمجلس النقابة والتي يتنافس عليها ثلاثة مرشحين لمنصب النقيب وهم د. الشخشير عن قائمة (التجمع المهني الصيدلاني) ود. نيروخ عن قائمة (القائمة المهنية البيضاء) و د. حماد شريدة (إسلامي مستقل) فيما يتنافس 23 مرشحا على عضوية مجلس النقابة.

    وأضاف أن الأرقام الأولية تظهر حصول د. الشخشير على 435 صوت و د. نيروخ 415 صوت و د. شريدة 30 صوت وتم فرز ما يزيد عن 35 ورقة بيضاء ومكتوب عليها لا أحد لمنصب النقيب.

    وحول نتائج المحافظات، أفاد مندوب الحقيقة الدولية بأنها كالتالي:

    المفرق: 9 الشخشير و 29 نيروخ.

    الكرك: 27 الشخشير و 30 نيروخ.

    العقبة: 23 الشخشير و 18 نيروخ.

    إربد: 216 الشخشير و 164 نيروخ.

    ويتنافس على عضوية النقابة المؤلف من عشرة أعضاء، والتي من المقرر أن يبدأ فرز صناديقها بعد الإنتهاء من صندوق النقيب، (23) مرشحا وهم الصيادلة والصيدلانيات احمد أبو غنيمة وفؤاد حبش وإسماعيل الشرع وزيد الكيلاني وخالد فطافطة وسعيد صادق (عن الصيادلة أصحاب المستودعات) والدكتور صامد القطارنه ومحمد عبابنة وناصر القيسي ومحمد قنديل ومحمد الزغول ورأفت أبو صالح ومحمد الشبول وطلال البو واحمد الروابدة ومعين العزوني (عن الصيادلة أصحاب الصيدليات) وطلال عبيدات وفراس عودة وتيسير احمد وسناء الشخشير وسمر المصري (عن الصيادلة الموظفين).

    وتشرف على الانتخابات لجنة برئاسة الدكتور احمد عيسى تضم عشرين عضوا ويتنافس على منصب النقيب قائمتان (التجمع المهني الصيدلاني) برئاسة الدكتور طاهر الشخشير لمنصب النقيب ولعضوية المجلس سعيد صادق ومحمد عبابنة وطلال عبيدات وفؤاد حبش ورأفت أبو صالح وزيد الكيلاني وصامد القطارنة ومحمد قنديل وسحر المصري و (القائمة المهنية البيضاء) برئاسة الدكتور فضل نيروخ ولعضوية المجلس إسماعيل الشرع واحمد ابوغنيمة وخالد فطافطة وفراس الطريفي وفراس عودة وتيسير احمد ومحمد الشبول ومحمد الزغول واحمد الروابدة وطلال البو.

    وعن المستقلين يتنافس على منصب النقيب الدكتور حماد الشريدة (إسلامي ) ولعضوية المجلس سناء الشخشير ونانسي غبون ومعين العزوني وناصر القيسي.


    المصدر : الحقيقة الدولية - عمان 9.4.2008



    hgaoadv krdfh ggwdh]gm ,idlkm rhzlm hgj[lu hglikd ugn hgrhzlm hgfdqhx


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526
    يسلمو رمز الوفاااااء على نقل الاخبااار

    يعطيكي العافيه

    دمتي بخيررررررر

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الاحزان مشاهدة المشاركة
    يسلمو رمز الوفاااااء على نقل الاخبااار

    يعطيكي العافيه

    دمتي بخيررررررر
    اشكرك عزيزى

    ورودى

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2008
    المشاركات
    6,193

    اشكرك رمز

    على الخبر

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبوبه مشاهدة المشاركة

    اشكرك رمز

    على الخبر
    اشكرك على المرور

    ودى

  6. #6
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Thu May 2008
    العمر
    37
    المشاركات
    5

    Question very good idea

    Warriors are the wow power leveling class. These characters are tough as nails and masters of wow power leveling and tactics. The special abilities of the Warrior are naturally combat-oriented. The wow power leveling is the ultimate toe-to-toe fighter wow power leveling the most options to him. Unlike other Warriors you wow power leveling have played in other games, the Warrior of has many different options and abilities to use during combat.Thank you~

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526
    يسلمووووووو

    تحيتي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك