النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: حادث يبعد لوب عن المنافسة وسوردو يواصل الصدارة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    حادث يبعد لوب عن المنافسة وسوردو يواصل الصدارة

    حادث يبعد لوب عن المنافسة وسوردو يواصل الصدارة

    حادث يبعد المنافسة وسوردو يواصل


    البحر الميت - هبه الصباغ - فجر بطل العالم للراليات ومتصدر البطولة الحالية الفرنسي سيبستيان لوب مفاجأة من العيار الثقيل بخروجه من رالي الاردن الجولة الخامسة لبطولة العالم للراليات .
    وبالرغم من تقدم لوب في بداية مراحل يوم امس متقدما بـ 13 ثانية عن زميله دانيال سوردو الذي تصدر مراحل اليوم الاول الا ان تعرضه لحادث في مرحلة الشونة لم يكن في الحسبان وذهبت كل آماله أدراج الرياح، بعدما إصطدمت سيارته وجهاً لوجه بسيارة سيتروين أخرى، كان يقودها السائق كونراد راوتنباخ من زيمبابواي، وهذا بالطبع ما وضع نهاية دراماتيكية لصاحب المركز الاول في صدارة الترتيب العام المؤقت للبطولة مع رالي الاردن.
    وعلق ملاح لوب - دانيال إلينا قائلا : لقد كنا ننطلق بسرعة عالية واصطدمت سيارتنا في المرحلة الانتقالية. ولم يستطع لوب الوصول الى بداية المرحلة 12 ووجد سوردو نفسه متقدما بفارق 0ر4 ثانية عن لاتفالا في الترتيب العام وسرعان ما وسع الاسباني الفجوة الى 0ر7 ثانية، وضمت كوكبة المطاردة الاسترالي كريس اتكينسون، والاستوني ارنو آفا والبريطاني ماثيو ويلسون ايضا.

    حادث يبعد المنافسة وسوردو يواصل

    وصب إنسحاب الفرنسي في مصلحة لاتفالا وهيرفونن، اللذين تمكنا من تحقيق أوقات سريعة خلال مراحل هذا اليوم بالرغم من درجات الحرارة العالية التي كان لها تأثيراتها السلبية على أدائهم وتأدية سياراتيهما، إلا أن السائقين المدعومين من قبل هيئة أبوظبي للسياحة تمكنا من البقاء في أثر المتصدر سوردو وبفارق 0ر7 ثانية و6 ثوان على التوالي بعد إنتصاف مسافات الرالي.
    وتمكن سوردو من الانطلاق في الطليعة، ليقوم لاتفالا وهيرفونن بالإبطاء عمداً عند نهاية المرحلة 16 التي شكلت آخر مراحل اليوم الثاني، ليضمنا انطلاق سوردو اولاً اليوم ا، ويضعاه في مأزق الدروب المنزلقة بهدف تأخيره وتسجيل اوقات افضل منه.
    وعلى صعيد المنافسة الاردنية في هذا الرالي فقد حافظ مازن طنطش على الترتيب الافضل بين الاردنيين عندما انهى بالمركز الرابع والعشرين في مرحلة الشونة فيما تقدم امير نحو المركز 31 وبقي امجد في المركز 36 واستمرت عبير منافستها بين الكبار وتقدمت نحو المركز 44 مع نهاية اليوم الاول .

    حادث يبعد المنافسة وسوردو يواصل

    مراحل الأمس
    واصل ابطال العالم للراليات يوم امس بحثهم عن صدارة المراحل الخاصة لرالي الاردن فانطلقو نحو مرحلة تركي 1 والتي شهدت انطلاقة قوية لبطل العالم الفرنسي سيبستيان لوب والذي اتجه نحو صدراة المرحلة مباشرة ليقفز الى صدارة الترتيب العام متقدما على زميله داني سوردو بفارق 8 ثواني حيث تراجع سوردو الى المركز الرابع في المرحلة الاولى الا انه بقي خلف لوب في الترتيب العام وحافظ العديد من المتسابقين على مراكزهم في هذه المرحلة ابرزهم لاتفالا وهيرفنن واتكنسون وافا وويلسون وهينن سولبرج .
    اما متسابقينا فقد انهى مازن طنطش بالمركز 25 محافظا على افضل ترتيب بين الاردنيين وتقدم امير النجار الى المركز 33 وامجد فراح 35 وعبير البطيخي 44 وفارس بسطامي 45 .



    عراق الامير 1
    ثم اتجت الطواقم نحو مرحلة عراق الامير 1 وهي مرحلة تتميز بطبيعتها الخلابة وبقي لوب محافظا على صدارة المرحلة وصدارة الترتيب العام في هذه المرحلة ووسع الفارق بينه وبين سوردو الى 16 ثانية وبقيت مراكز ابطال العالم في فئة الدبليو ار سي كما هي تقريبا فيما حال سائقوا باقي المراكز تحسين ترتيبهم خاصة في فئة المجموعة (ن) وتقدم مازن نحو المركز 24 وامجد فراح 35 .


    الشونة 1
    بقي لوب يوسع فارق الصداره بينه وبين السائقين خاصة مطارده سوردو حيث وصل الفارق في هذه المرحلة الى 36 ثانية قبل ان تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وتتعرض سيارة لوب الى حادث في المرحلة تبعده عن اكمال الرالي . لتنتقل الصدراة الى زميله الاسباني سوردو كما نجح كل من لاتفالا وهيرفوننمن تسجيل أوقات سريعة في المرحلة مستفيدين من خروج لوب .

    حادث يبعد المنافسة وسوردو يواصل

    المغطس 1
    في هذه المرحلة استعاد سوردو صدارة الرالي وتقدم بخروج لوب كل من لاتفالا وهيرفنن واتكنسون وافا وويلسون وجالا وشهدت هذه المرحلة تقدم الاماراتي الشيخ عبدلله القاسمي الى المركز 19 ومن بين سائقي الاردن تقدم امير النجار الى المركز 29 وفارس بسطامي الى 44 .
    تركي 2
    وبعودة السائقين الى مرحلة تركي كانت الاحوال تنقلب رأسا على عقب حيث هيرفنن من تصدر المرحلة الا ان لا تفالا كان يسجل المركز الثالث فيها وينتقل الى صدارة الترتيب العام مبعدا الاسباني سوردو الى المركز الثالث في الترتيب العام بعد هذه المرحلة .
    وتقدم اتكنسون الى المركز الرابع تلاه افا ثم ويلسون خلفه مباشرة هينن سولبرج وحسن سائقي الاردن اوقاتهم وانتقلوا بالترتيب العام بخطوات افضل حيث اصبح ترتيب امير 27 وفراح 33 وعيسى ابو جاموس 38 وتامر الطباع 39 .
    عراق الامير 2
    وفي جو حار وجاف ومغبر اكمل السائقون نحو اعادة مرحلة عراق الامير وتعرض فيها العديد للسائقين لاعطال فنية حيث فقد اندرسون الدعامة الخلفية كما قال كوتشيسكو فقدت كامل تركيزي لانني كنت اضع قنينة ماء ماء بين قدمي والدواسة واصبحت تتحرك داخل السالي لمسافة 2كيلو متر .
    اما صدارة الترتيب العام في هذه المرحلة فقد واصل لاتفالا سعيه في التقدم نحو الصدارة وكان الفارق بينه وبين مطارده هيرفنن ثانيتين فقط فيما بقي سوردو في المركز الثالث وبقيت المراكز كما هي في الترتيب العام حتى المركز التاسع الذي شهد تقدم سائق بي بي فورد ابو ظبي خطوة نحو الامام . وبقي مازن طنطش يحافظ على ترتيبه بالمركز 24 الا ان امير قفز الى المركز 27 وتقدم امجد نحو المركز 33 .
    الشونة 2
    كما شهدت مرحلة الشونة ثبات لسائق فورد لاتفالا على صدارة الترتيب العام كما بقيت المراكز كما هي حتى المركز الحادي عشر وشهدت المرحلة تقدم مولدر الى المركز الثاني عشر وحل خلفه مباشرة سيبستيان اوجير ثم الشيخ سهيل ال مكتوم وتقدم بيتر سولبرج الى المركز السادس عشر فيما تراجع عبدلله القاسمي الى المركز 21 .
    المغطس 2
    وهي اخر مراحل يوم امس ونجح فيها الاسباني داني سوردو من استعادة صدارة المراحل لينهي كما انهى يوم امس الاول بالمركز الاول متقدما على لاتفالا بثمانية ثوان وتراجع لاتفالا الى المركز الثاني وهيرفنن الى المركز الثالث .



    ph]e dfu] g,f uk hglkhtsm ,s,v], d,hwg hgw]hvm


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Oct 2007
    الدولة
    بقلـــب ابي وامي
    المشاركات
    15,848
    بحب سباقات الراليات انا..

    وبحياتي ما حضرت واحد...

    يسلمووو رفيق ع الاخبار...

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Oct 2007
    الدولة
    بقلـــب ابي وامي
    المشاركات
    15,848
    بحب سباقات الراليات انا..

    وبحياتي ما حضرت واحد...fgh

    يسلمووو رفيق ع الاخبار...

  4. #4
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    jordan&uae
    العمر
    22
    المشاركات
    28,952
    مشكووور

    وياررت متسابقينا يكوونو بالصدارا عما قريب

    مشكوور على هذه النشره عن الرالي الدولي بالبحر الميت

    ودي
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


    مسجات للتذكير بالوتر - رسائل عن الوتر 2017




    اشعار غزل فى العيون 2017 , قصيده غزل فى جمال العيون , كلام غزل عن العيون




    اشعار جميله عن الام 2017 , قصيدة عن مدح الام , عبارات حب لامي



    فيديو نزع فستان مطربة من احد معجبيها على المسرح



    شاعر يحضر زواج حبيبته ويلقي قصيدة للعريس




    صور شيكولاته 2018 - صور شيكولاته لذيذة


المواضيع المتشابهه

  1. من خلق الشر
    بواسطة عيشات في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 29-11-2009, 12:12 AM
  2. شورى «الإخوان» يمهل «التنفيذي» شهرا لحل خلافاته
    بواسطة محمد الحويطات في المنتدى جريدة الراي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-11-2009, 08:48 AM
  3. ابو محجوب من جديد
    بواسطة رعد2 في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 27-04-2009, 01:38 PM
  4. دعوه للتسامح وصفاء القلوب
    بواسطة no limits في المنتدى الحوار الجاد - حوار الاحباب الساخن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-04-2009, 04:29 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك