النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حكمة قويه تدخل فيها الطرافه

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Apr 2008
    المشاركات
    8

    حكمة قويه تدخل فيها الطرافه

    في قديم الزمان

    كان هناك رجل قليل السمع
    يمسك بعصاة ويضرب زوجتة في مزرعتة
    فمره عابر سبيل وشاهد المنظر وسأل
    ماذا تفعل ؟
    حراما عليك تضرب زوجتك هكذا

    فقال الزوج قليل السمع لزوجتة
    ماذا يقول عابر السبيل هذا
    فقالت الزوجة وهي تتألم من الضرب وتصرخ
    يقول لك عابر السبيل .... حراما عليك ماتفعلة

    فقال الزوج لعابر السبيل. انني اضرب زوجتي لتتأدب

    فقال عابر السبيل . المرأة لا تتأدب هكذا .اذا رغبت تأديبها تزوج عليها

    فقال الزوج لزوجتة وهو مستمر في ضربها
    ماذا يقول عابر السبيل هذا؟؟

    قالت الزوجة ... وهي تصرخ وتتألم من الضرب

    يقول لك عابر السبيل .... اضرب واضرب حتي تكسر العصاة


    *******

    وبهذه القصة جاء المثل الذي يقول
    الضره مره

    فهل ياتري مرارة الضره ..امر من عصاة زوجها ؟؟؟

    تحياتي لكم ! !


    p;lm r,di j]og tdih hg'vhti f]dg p;lm tdih


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    الدولة
    قطر
    العمر
    22
    المشاركات
    2,104
    بشرفا اني اكون اول الردود عليك مشكور
    على القصة الرئع مشكور والله اهلا بكل الجدد
    الامتلك وانشاءالله تسير مبدع مش هطول الكتير

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jan 2008
    المشاركات
    2,117
    يسلمو على القصه

المواضيع المتشابهه

  1. معنى اسم حكمت 2018 - ما هو معنى اسم حكمت - معنى اسم حكمت - Hikmet
    بواسطة نسمات الجنة في المنتدى معاني الأسماء - أسماء المواليد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-07-2017, 06:03 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 08:13 AM
  3. قصة قصيرة فيها حكمة
    بواسطة لحظة حب في المنتدى القصص القصيرة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-07-2013, 10:19 PM
  4. كلمة فيها حكمة
    بواسطة نورس الورد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-05-2010, 08:52 PM
  5. حكمة اليوم .. سجل حضورك بأجمل حكمة قرأتها !
    بواسطة ملاك المغربية في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 25-09-2008, 01:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك