البحث:

نوع: مشاركات; عضو: الرقي طموح

صفحة 1 من 11 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.05 ثواني.

  1. مشاركات
    43
    المشاهدات
    4,984

    باسم الله الشافي باسم الله المعافي باسم الله...

    باسم الله الشافي
    باسم الله المعافي
    باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء
    وهو السميع العاليم
    اللهم داوه بدوائك
    واشفه بشفائك
    واغنه بفضلك عمن سواك


    يسلمووو دلع الاردن
  2. تحليل جميل ومتكامل شكرا لك أيها البرشلوني بس...

    تحليل جميل ومتكامل شكرا لك أيها البرشلوني

    بس الريال كان المفروض يأخذوا بطاقات اكثر لخشونتهم الزائدة

    وهذا هو البرشا ممتع في اللعب وكبير في الاخلاق الرياضية

    الف الف الف ترليون مبااارك للبرشا...
  3. الموضوع: معانااااااة

    بواسطة الرقي طموح
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,733

    الاخ العزيز محمد الدراوشة الاخت الفاضلة الاسطورة...

    الاخ العزيز محمد الدراوشة
    الاخت الفاضلة الاسطورة

    شكرا لكما وجزيتم خيرا

    الحين ردلي الروح

    وفقكما الله
    ودمتم ودام عطاؤكما
  4. الموضوع: معانااااااة

    بواسطة الرقي طموح
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,733

    معانااااااة

    يسعد صباحكم أيها الاحباب الاعزاء

    أعاني من الصفحات اللي تظهر عند تصفحي منتدى الاحباب
    ياجماعة الله وكيلكم صرت اهرش في راسي من الغيظ

    اخاف يصيبني اكتيئاب من هذا الشئ

    واليوم زادت صفحة مستطيلة...
  5. يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه عندكم زار وانا مش داري طيب...

    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه عندكم زار وانا مش داري

    طيب ياشيخة شموع عاوز حجاب لدكتور مقرفني عيشتي

    بس لاتطلبي شئ من ريحة الدكتور لاني مابقدر اوصلها

    خليه حجاب على الناشف هههههههههههههههههه
  6. تسلم عيونك ياغالي ياخي فالديس حنين قوي اعطاهم...

    تسلم عيونك ياغالي
    ياخي فالديس حنين قوي اعطاهم الهدف الاول عشان يحفظوا ماء وجههم
    لأن البرسا حين يبدأ التهديف لا شئ يوقفه حتى ولو كان الملوك انفسهم

    المرة الماضية تأثروا اصحاب فنادق خمسة نجوم لاني...
  7. هذا هو البرشا لايخيفه ريال ولا مورينهو في بداية...

    هذا هو البرشا لايخيفه ريال ولا مورينهو
    في بداية المباراة ذكروني بالمثل القائل
    قدم الغشيم وألحقه
    صدقت بو حميد دخلوا نافشين ريشهم وخرجوا بلاه

    الف الف مبارك للبرشا والبرشلونيين
    وهارد لك لمن...
  8. مشاركات
    15
    المشاهدات
    3,234

    الفاضلة شموع الامل معزوفة رائعة ذهبت بنا الى...

    الفاضلة شموع الامل
    معزوفة رائعة ذهبت بنا الى تذكر أولئك النفر ممن افتقدناهم شخوصا ولازلنا نعيش مآثرهم
    فقد جاءت مرثيتك لنحلق معها في عالم الارواح بعيدا عن الواقع المرير ومنغساته
    فتذكرنا من لم...
  9. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,601

    لايعرف الشوق الا من يكابده ** ولا الصبابة الا من...

    لايعرف الشوق الا من يكابده ** ولا الصبابة الا من يعانيها

    جميل مانثر هنا
    دمت ودام ابداعك
  10. الموضوع: مطلوب اعضاء

    بواسطة الرقي طموح
    مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,000

    هلا ابو اصرار ياخي كان نفسي اجبر بخاطرك واسجل...

    هلا ابو اصرار
    ياخي كان نفسي اجبر بخاطرك واسجل بفرقتك
    مع اني متأكد من خسارة مجموعتك
    بس للاسف شروطك مابتنطبق علي

    لأني...
  11. مشاركات
    10
    المشاهدات
    1,752

    فاصل ::: بين الحاء والكاف حرف للقارئين وعمر...

    فاصل :::
    بين الحاء والكاف حرف للقارئين
    وعمر للمغرمين
    وخلود للعاشقين
    وكذلك مابين الواو والنون
    حفظ الله المتعلقين وجعلهما نجوما تسطع في سماء صافية .


    الفاضلة شموع الامل
    معزوفة جميلة حلقت بنا...
  12. مشاركات
    15
    المشاهدات
    2,408

    ليس ظلما بل دليلا على غنى اللغة العربية ليت...

    ليس ظلما بل دليلا على غنى اللغة العربية

    ليت ابناءها يهتمون ويفخرون بها

    شكرا ودمت بعافية
  13. الموضوع: أعظم خسارة

    بواسطة الرقي طموح
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    2,342

    أن يفقد الانسان ذاته ولايبقى منه الا رقما في عداد...

    أن يفقد الانسان ذاته ولايبقى منه الا رقما في عداد البشر

    شكرا ودمت كما تحبين
  14. مشاركات
    8
    المشاهدات
    3,087

    الفاضل عمر العتوم شكرا لجمعك هذه الفتاوى...

    الفاضل عمر العتوم
    شكرا لجمعك هذه الفتاوى الخارجة من بوتقة واحدة ومدرسة واحدة

    وكنت أتمنى عليك أيضا ضم إليها وجهة نظر أهل الرؤية المخالفة وكان يكفي نقل رأي
    علماء الازهر الشريف وخروج بعضهم في...
  15. مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,619

    الفاضلة فايزة عبادي موضوعك جميل جدا فشكرا لطرحه ...

    الفاضلة فايزة عبادي
    موضوعك جميل جدا فشكرا لطرحه

    فمن وجهة نظري اظن أن كل أم همها راحة ابنها وحين يخرج ابنها الى عهدة امرأة أخرى غيرها
    حينها يظهر مدى وثوق هذه الأم بقدرة زوجة ابنها على القيام...
  16. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,464

    الفاضل ابو خالد الشرعة هل ترى في الحديد والنار...

    الفاضل ابو خالد الشرعة

    هل ترى في الحديد والنار قدرة على مواجهة الفكر والثقافة ؟

    وهل مايجوز في الاردن وتونس واليمن ومصر وغيرها من الدول العربية من المطالبة بالحقوق والتغيير لايجوز في البحرين ؟
    ...
  17. مشاركات
    7
    المشاهدات
    2,136

    الفاضلة شموع الامل أمد الله بعمرك وحفظك لأولادك...

    الفاضلة شموع الامل
    أمد الله بعمرك وحفظك لأولادك يتفيئون ظلال نصحك وارشادك
    عمرا مديدا وعملا سعيدا

    أيتها الام وكل أم لكن جميعا في هذا اليوم تحية اجلالا واكبارا ومودة وتقبلن لأرواحكن الطاهر


    ...
  18. الموضوع: كان فعل ماض زائد

    بواسطة الرقي طموح
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    2,304

    رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وجمعك بها في جنات...

    رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وجمعك بها في جنات الخلد

    تصوير جميل جدا
    هكذا هو الوفاء للمحبوب حتى وان تخلى كان عن نقصانه الا انك لم ولن تتخلى عن وفائك وحبك

    دمت ودام ابداعك
  19. الموضوع: شبابنا حلوين !

    بواسطة الرقي طموح
    مشاركات
    10
    المشاهدات
    3,272

    الفاضلة نكهة القهوة شكرا لطرقك هذا الموضوع ...

    الفاضلة نكهة القهوة شكرا لطرقك هذا الموضوع

    سيدتي الفاضلة ان ماوصلنا اليه (ذكورا واناثا )من حال يندى له الجبين بل يقطر دما
    اسبابه كثيرة من اهمها من وجهة نظري :
    غياب الهوية أو تغييبها لدى الشباب ...
  20. مشاركات
    32
    المشاهدات
    3,510

    اخي واستاذي الفاضل سمير محمود أبو زيد عظّم...

    اخي واستاذي الفاضل سمير محمود أبو زيد

    عظّم الله أجركم ،وغفر لميتكم ،وأحسن عزآكم .

    رحم الله الفقيد بواسع رحمته ،وأدخله فسيح جنته ،وألهمكم وذويه الصبر والسلوان
    انّا لله وانّا إليه راجعون
    ولاحول...
  21. مقارنة جميلة جدا البداية بالحليب ويعلم الله...

    مقارنة جميلة جدا

    البداية بالحليب ويعلم الله ماذا بعده وما هي النهاية


    شكرا لما نثر هنا
  22. الموضوع: بدي بوسه

    بواسطة الرقي طموح
    مشاركات
    18
    المشاهدات
    2,597

    ان أغلى مافي الحياة هم فلذات الاكباد وهم جيل الغد...

    ان أغلى مافي الحياة هم فلذات الاكباد وهم جيل الغد وبناة المستقبل
    سأختصر ما استطعت
    يقولون الثمرة مترتبة على الزرع فان صلح الزرع انتج ثمرة طيبة
    ومن زرع عنبا لايحصد تينا
    ولكن حين يترك صاحب الواجب...
  23. مشاركات
    36
    المشاهدات
    4,102

    إستطلاع: البرشا شكرا للاستطلاع

    البرشا

    شكرا للاستطلاع
  24. ماهكذا تورد الابل أتمنى عليك الابتعاد عما يسئ...

    ماهكذا تورد الابل

    أتمنى عليك الابتعاد عما يسئ إليك ككاتب

    دمت ودام عطاؤك
  25. الموضوع: لا تظنو

    بواسطة الرقي طموح
    مشاركات
    10
    المشاهدات
    1,990

    مراقبتنا الفاضلة الاسطورة اشكرك على مجهودك...

    مراقبتنا الفاضلة الاسطورة
    اشكرك على مجهودك الواضح والكبير

    بصراحة بعد أن قرأت موضوعك هذا جالت بخاطري عدة أسئلة

    أولا : ما هو وجه الارتباط بين قسم في ذكرى رمضان مع هذا الموضوع بما أحتواه من صور...
النتائج 1 إلى 25 من 263
صفحة 1 من 11 1 2 3 4
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك