المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامير علي يحتفي برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم .. بلاتر يشيد بجهود الملكة رانيا لرع



احمد الزيود
23-03-2010, 03:05 PM
الامير علي يحتفي برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم .. بلاتر يشيد بجهود الملكة رانيا لرعايتها مشروع .. هدف 1 «التعليم للجميع»




عمان - مفيد حسونة -اشاد سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بعمق العلاقة التي تربط اسرة الكرة الاردنية مع الاتحاد الدولي ورئيسه جوزيف بلاتر.
جاء ذلك خلال الكلمة الترحيبية التي استهل فيها الامير علي جلسة العمل التي جمعت بلاتر مع الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بمقر الاتحاد مساء امس حيث رحب سموه بضيف الكرة الاردنية بلاتر والذي بدا امس زيارة الى الاردن تمتد ثلاثة ايام تلبية لدعوة كان سموه وجهها لبلاتر خلال لقاءهما بمقر فيفا قبل عدة ايام.
واقام سموه مساء امس حفل عشاء على شرف بلاتر والوفد المرافق له بحضور اعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد فيما ينتظر ان يتجدد اللقاء بينهما اليوم.
وينتظر ان يحفل برنامج ضيف الكرة الاردنية اليوم بلقاءت رسمية قبل ان يعقد مؤتمرا صحفيا بعد الظهر بمقر الاتحاد.
وكان بلاتر وصل مطار عمان ظهر امس وكان باستقباله عمرو بلبيسي نائب رئيس الهيئة التنفيذيه للاتحاد كرة القدم وعدد من اعضاء الهيئة.
وخلال اللقاء اشاد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي بالدور الكبير الذي تقوم به جلالة الملكة رانيا بصفتها مؤسساً ورئيسا عالمياً مشاركاً لحملة «هدف 1 على مستوى العالم من خلال الحفاظ على حق اطفال العالم بالتربية والتعليم، ومشيداً بمشروع «هدف 1 : التعليم للجميع» مشيرا الى ان المشروع بات يشكل جزءاً هاماً ورئيسياً من مشروع فيفا للعام 2010.
ووفقا لبلبيسي والذي كان يتحدث امس عن الجلسة لممثلي وسائل الاعلام فان سموه وجه شكره وتقديره لبلاتر لحرصه على استجابة الدعوة مشيرا الى ان سموه قدم لرئيس فيفا اعضاء الهيئة التنفيذية الذين تم انتخابهم وفقا للائحة الجديدة للاتحاد والتي حظيت بمصادقة فيفا مثلما تحدث سموه عن الدور الذي يقوم به الاردن ورعايته ودعمه لاتحاد غرب اسيا والذي يتخذ من عمان مقرا له الى جانب الامانه العامة منذ اشهاره قبل نحو عشر سنوات.
واضاف البلبيسي بان بلاتر رد بكلمة خلال اللقاء وجه من خلالها شكره وتقديره الى الامير علي بن الحسين لدعوته الكريمه للقاء اصدقائه في الاردن مشيدا بما انجزته الكرة الاردنية خلال السنوات الماضية من برامج لتطوير كرة القدم على كافة الاصعدة وخاصة في مجال كرة القدم النسوية واهتمامه بمراكز الموهوبين، مؤكداً دعم الاتحاد الدولي لبرامج تطوير الكرة الاردنية.
وقدم خليل السالم امين سر الاتحاد عرضا موجزا عن خطط وبرامج الاتحاد والهادفة لتطوير العديد من المشاريع وخاصة مراكز الامير علي للموهوبين وقدم عرضا للمشروع الاول من نوعه والخاص بالجانب الطبي من خلال العمل على تطوير مباردة يتبناها فيفا وتتعلق ببرامج اللياقة البدنية حيث اعد الاتحاد خطة عمل بالتعاون مع مكتب جائزة الملك عبد الله للياقة البدنية والجمعية العلمية الملكية للتوعية الصحية حيث ينتظر ان يقوم وفد يضم مصطفى الطباع رئيس اللجنة الطبية ود.يحي محارمة وخليل السالم ومندوب عن الجمعية بزيارة مقر الفيفا خلال الفترة من 10 وحتى 14 من الشهر المقبل لمناقشة المشروع مع المسؤولين بـ»فيفا».
وقدم السالم تقريرا ايضا حول نشاطات الكرة النسائية حيث ابدى بلاتر اهتمامه بما وصل اليه الاردن من تصنيف متقدم مشيدا ببرامج التطوير وخطط الاتحاد بالوصول بالمنتخب الاردني الى نهائيات كاس العالم للنساء خاصة بعدما اعلن بلاتر ان فيفا يتجه لرفع عدد المنتخبات بالنهائيات الى 24 منتخبا.
وكان سمو الامير علي وبلاتر التقيا بعدد من المتسبين لمراكز الامير علي للموهبين ونجوم منتخب الناشئين.

نور ال حامد
23-03-2010, 03:09 PM
شكرا على نقل الخبر
يعطيك العافيه

الاسطورة
23-03-2010, 03:15 PM
http://i11.photobucket.com/albums/a168/evelynregly/sayclub/s_u_01_33_01_04.gif

شكرا لنقل الخبر
لك كل التقدير

http://upload.*************/images/x2mkz8wacct87217xe.gif

دلع الأردن
23-03-2010, 03:28 PM
الف شكر لنقل الخبر ,, يعطيك العافيه

محمد الدراوشه
23-03-2010, 04:09 PM
الف شكر لنقل الخبر
يعطيك الف عافيه

رمز الوفاء
24-03-2010, 12:14 PM
اشكرك على نشر الخبر

مودتى

عاشق التانجو
24-03-2010, 01:57 PM
شكرا لكل جديد
يعطيك العافيه

حسن الزيود
26-03-2010, 01:16 AM
يعطيك العافيه