رئيس هيئة الأركان يوعز بمعاملة المتقاعدين العسكريين كالعاملين

احباب الاردن التعليمي

عناق النسيان
طاقم الإدارة
رئيس هيئة الأركان يوعز بمعاملة المتقاعدين العسكريين كالعاملين
وجه مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب شوكت التميمي أصحاب الاختصاص السبت، خلال إجتماعه مع رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين بضرورة تقديم خدمات طبية وصحية مميزة للمتقاعدين العسكريين، وتكثيف الجهود التي تنعكس إيجاباً للإرتقاء بمستوى الرعاية المقدمة لهم.

وأكد التميمي بحضور مساعديه وعدد من مدراء المستشفيات والمراكز ورؤساء الدوائر بأن الخدمات الطبية الملكية تعمل بتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بضرورة إيلاء المتقاعدين العسكريين "رفقاء السلاح" الإهتمام الكبير، لا سيما النواحي الطبية والعلاجية .

وكشف التميمي أنه وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، سيعامل المتقاعدون العسكريون في مختلف مستشفيات ومراكز الخدمات الطبية الملكية كالعاملين، وأنه لا فرق بين عامل ومتقاعد في تلقي الخدمة الطبية.

وأشار التميمي إلى أنه تم في الآونة الأخيرة تفعيل دور مكاتب خدمة الضباط في عيادات الاختصاص لتسهيل مهمة متقاعدي وعاملي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تقديراً لجهودهم في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وأنه سيتم الآن شمول رتبة عقيد للإستفادة من خدمة كبار الضباط.

وأشاد رئيس وأعضاء اللجنة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الخدمات الطبية الملكية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين في مختلف محافظات المملكة، وسعيها المستمر لتطوير الخدمة التي تقدمها للمتقاعدين العسكريين.

ووضع رئيس وأعضاء اللجنة عدداً من المطالب أمام إدارة الخدمات الطبية الملكية والتي وعدت بدراستها حسب الإمكانيات المتاحة.
 
أعلى