افتتاح ورشة تعريفية بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي 2019/2020

احباب الاردن التعليمي

عناق النسيان
طاقم الإدارة
افتتاح ورشة تعريفية بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي 2019/2020

نظمت وزارة التربية والتعليم في عمان اليوم وبمشاركة المدربتين الإماراتيتين ابتسام الشميلي وليلى اليماحي ؛ الورشة التعريفية الأولى بجائزه محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي .
وبينت منسقة الجائزة ميساء حماد أن الحملة التعريفية بالجائزة انطلقت من خلال تنظيم الورشات التعريفية والنشر على وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية والمخاطبات الرسمية.
وأوضحت حماد أن الجائزة تهدف إلى تحفيز المعلمين المتميزين والمبتكرين وتكريمهم والمساهمة في إعداد كفاءات المستقبل في الميدان التعليمي ، إضافة إلى ترسيخ ثقافة التميز والابتكار في المجال التعليمي واستشراف وتطوير معايير التميز والابتكار التعليمي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية .
وأضافت أن من معايير الجائزة كذلك التميز في الإنجاز والابداع والابتكار والتطوير والتعليم المستدام والمواطنة الإيجابية والولاء والانتماء الوطني والريادة المجتمعية والمهنية.
ويشترط للراغبين بالمشاركة في الجائزة التسجيل من خلال موقع الجائزة www.mbzaward.ae، على أن يكون مسمى المشارك الوظيفي معلماً ويدرس الصفوف من الأول وحتى الثاني عشر بحسب حماد .
وتهدف الورشة الى تعريف المعلمين الأردنيين الراغبين بالمشاركة في الجائزة التي يشارك بها الأردن للمرة الأولى ؛ بالأسس والمعايير وآلية المشاركة في هذه الجائزة.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الورشات التعريفية تقام في أقاليم المملكة الثلاثة ، حيث ستعقد الورشة القادمة في إقليم الشمال تليها الثالثة في إقليم الجنوب.




 
أعلى