التنقل السريع:

تاجيل دوام الفصل الثاني للعام 2022 من الروضة الى الاول ثانوي

🔄 آخر تحديث للملف والموضوع بتاريخ: 2026/05/19

تاجيل دوام الفصل الثاني للعام 2022 للمدارس البرنامج الوطني

قرت لجنة التخطيط المركزية في وزارة التربية والتعليم تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 للطلبة في المدارس ذات البرنامج الوطني للصفوف من الروضة وحتى الصف الحادي عشر إلى يوم 20 شباط المقبل، على أن يكون دوام الصف الثاني عشر (التوجيهي) في موعده وجاهيا في الأول من شهر شباط 2022.

وفيما يخص المدارس ذات البرامج الدولية؛ فيترك لها حرية الاختيار بين الالتزام ببرنامج المدارس الوطنية من حيث موعد بدء وانتهاء الفصل، أو البدء بالتعليم عن بُعد وفق التقويم المدرسي الخاص بها حتى 20 شباط 2022، ومن ثم الانتظام بالتعليم الوجاهي.
وبينت الوزارة أن هذا القرار يأتي نظرا لظروف جائحة كورونا في الأردن والعالم.

استمرار دوام المدارس من الروضة حتى الحادي عشر في القطاعين العام والخاص حتى السادس من تموز المقبل

مواضيع تهمك

خطط وتحليل محتوى

📢 استمع للقرآن الكريم
استماع وتحميل القرآن الكريم لعدة شيوخ - أجر لنا جميعاً ولكل من ساهم بها!
المعلم الأردني على الواتساب
أهم ما يهم المعلم: حلول دورات، أسئلة امتحانات، اختبارات تنافسية ومقابلات.
👈 رابط الانضمام مجموعة واتساب (اضغط هنا)
قناة الواتساب لأهم المستجدات:
امتحانات، اختبارات، أخبار تعليم ومناقشات مهمة للمتابعة.
👈 تابعنا على واتساب (اضغط هنا)