ابرة الهيدروكينون , ابرة التبييض, ابر تبييض البشرة

ابر التبييض

وفي الآونة الأخيرة كثر الحديث عن اهتمام النساء ذوات البشرة السمراء والداكنة بتفتيح البشرة، وقد انتشرت بين شريحة من النساء إشاعات عن وجود إبر لتفتيح البشرة وأن هناك مراكز تقوم بإعطائها وأخذ مبالغ كبيرة عليها !! وهذا يعد مخالف للأنظمة ؛ لأنه لا يوجد إبر لتفتيح البشرة !!

ومن خلال هذه الجريدة أنصح بعدم الانجراف وراء مثل هذه الشائعات لأن الغرض منها الكسب المادي دون النظر لصحة المواطن ووزارة الصحة تتابع عن كثب هذا الموضوع ولكن لابد من تكاتف الوموضوع اخر

اضرار حبوب التبييض

وفي جريدة الرياض عدد يوم الإثنين 27 رجب ,, سئل عنها الدكتور جابر القحطاني فقال :
أم هاني تقول: توجد حبوب تروج على مدارس البنات والكليات في الجامعة تدعى جلوتاثيون 500 ملجم، وتروج عن طريق نساء يذهبن إلى هذه الأماكن، كما يذهبن إلى المنازل ويقلن إن هذه الحبوب تبيض الجسم بالكامل ويؤخذ حبتين يومياً أي 1000 ملجم يومياً. أرجو الإفادة إذا كان لديك خلفية عن هذا النوع من الحبوب؟

الأخت أم هاني الجلوتاثيون هو مادة يفرزها الكبد وهو مركب يصنف من الببتدات الثلاثية، وينتجها الجسم من ثلاثة أحماض أمينية، هي السيستين، وحمض الجلوتاميك، والجلايسين، ولعلاقته بتلك الأحماض الأمينية فقد صنف على أنه حمض أميني. وهذا المركب مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد، وأكبر مخازن لهذا المركب هو الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء، ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء، وحماية خلايا الدم البيضاء. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون وله تأثير مضاد للشيخوخة وأمراض نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن.

وقد وجد أن من الأعراض الجانبية للجلوتاثيون تبييض الجسم ولأن هذا ضرر جانبي فيمكن أن يتطور هذا البياض إلى سرطان لا سمح الله، وقد اتخذ ضعفاء النفوس الذين دوماً يسعون إلى الكسب المادي غير المشروع من دون النظر ماذا سيسببه هذا المركب من أضرار خطيرة بعد عملية التبييض فقد قاموا بترويج هذا المركب للفتيات اللاتي يرغبن في تغيير لون بشرتهن، ولذلك أنصح الفتيات بعدم استخدام هذا المركب للتبييض، وقد أعذر من أنذر كما يقول المثل.!!

****######****

تحذير عن تجربة شخصية لتاجرة تاجرت بالحبوب والحقن

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي هذا الموضوع كتبته تاجرة في منتدى آخر ( إسمها اسرا الأنوثة ) …

تقول صاحبـــــــــة الموضوع

أنا تاجـــــــــــره تجارة متنوعة من ضمنهم حبوب التبييض وإبر التبييض

بنت عمي ذات عمر 22 اشترت مني إبــــــــــر التبيض مع الفيتامين c مع حبوب التبيض

واستمرت عليها فعلا شافت نتيجة

بس جتها فتره تعب وفتور وألم وسولها كشف في مستشفي الحرس الوطني عند

الدكتورة (( هيفاء محمد سليمان )) دكتورة باطنية

طلع عند بنت عمي ورم 15 سم “15 سم

مع الكشفات والتحاليل واسئلت الدكتورة لها عرفت عن الإبر طلبت منها علبه

أعطيتهم علبة من الي عندي

قالت إن هذا هو السبب

قلت لهم أن هذا منظف للكبد كيف يكون هو سبب في الورم

قالت الدكتورة هذا منظف للكبد لناس معينين الي يعاطون الحكول أو ياخذون علاج كيماوي … الخ

ليش في السعودية ما ينباع لو كان صحي ومفيد كان تلقونه في الصيلدليات

حتي بره في أمريكا وأي دولة استحاله تلقينه في صيدلية هذا النوع من الأدويه نشاط

تجاري بحت لشركات فردية مالهم أي علاقة بالطب

فعلا يا بنات سويت بحث عن تجارب البنات ما لقيت غير عرض للبيع أو طلب استفسار

محد عرض نتايج الإبر ولا شفنا نتايج لهالإبر والحبوب

الأنواع الخطيره المتداولة الي تسبب مثل هل الورم

وأنا مستعده لإثبات كلامي بالتقارير

اللهم بلغت اللهم اشهــــــــــــــــــــــــــــد

الله يحاسبني علي كل كلمه قلتها

وللمعلوميه الروشيته الي تجي مع الابر مافيها ولا كلمه وحده انها تبيض البشره

وكلها توضح انها للاستخدمات الي ذكرتها

ولا تاخذون كلام المواقع الي تروج لها لانها انشطه شخصية

ونصيحه لكل التجار و التاجرات الي ما ترضونه لنفسكم لا ترضون تبيعونه لو لا قدر الله

زباينكم جاهم شي وش بيفككم من تانيب الضمير أو من دعائهم ..

الربح الي نربحه وسخ دنيا ما تسوي علينا ندمر صحة غيرنا عشان كم ريال نكسبه حتي لو كم الف…

ابرة الهيدروكينون

likeheartlaughterwowsadangry
0


0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *