أردنّا لحقوق الانسان والسلام


أردنّا لحقوق الانسان والسلام

تمت دعوة الشيخ مروان شوقي صلاح إلى المركز الثقافي الملكي لحضور حفل رسمي تم فيه إشهار أردنّا لحقوق الانسان والسلام واطلاق مبادرة اطفال السلام وذلك يوم الأربعاء الموافق 14/12/2016 .

أقيم الحفل تحت رعاية سمو الشيخه نوال الحمود الصباح الرئيس الفخري لأردنّا لحقوق الانسان والسلام ، وبحضور سعادة السفير الكويتي لدى الأردن الدكتور حمد بن صالح الدعيج ، وعددا من المعالي والعطوفة وشيوخ العشائر والوجهاء ، ورئيسة أردنّا لحقوق الإنسان الأستاذة ندى نظامي . افتتح الحفل بعزف السلام الملكي من قبل إدارة الشرطة النسائية تلاه عرضاً مرئياً لإنجازات ” أردنّا ” وعرضاً مرئياً آخر قدمته إدراة مكافحة المخدرات ووصلة فنية وطنية لفرقة نشامى باند ، وقد تم في النهاية تسليم الدروع والشهادات .


 

ومن خلال حضور الشيخ ومتابعته لبرنامج الحفل والعروض المرئية يوجه دعوة للأردنيين كافة للتركيز على أهمية حماية الأردن من المخدرات لما لها من التأثير السلبي على أسر مجتمعنا الأردني والتي تؤدي إلى تفككه والإنتباه إلى جامعاتنا وطلابنا وشبابنا ، كما يشكر قواتنا المسلحة وكافة الجهات الأمنية والرسمية ويشد على أيديهم على ما تقوم به من جهود جبارة في محاربة هذه الآفة حتى يبقى الأردن سداً منيعاً لهذه الفئة الضالة التي تريد بشبابنا التيه والهلاك ، كما دعى لمحاربة هذه الآفة في كل مجتمعات وطننا العربي .

 

صادر عن ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح


 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *