راديو جيش اف ام مباشر

للاستماع مباشره لراديو جيش اف ام على الوصله التاليه

جيش اف ام اذاعه اردنية جديده للا ستماع والمشاهده مباشره من هنـــأ

وقع راديو” جيش اف ام” التابع لمجموعة الراية الاعلامية اتفاقية مع هيئة الاعلام اليوم الخميس اتفاقية، تم من خلالها منح رخصة بث اذاعي.

ووقع الاتفاقية عن “جيش اف ام” التي تحمل شعار (عقال الوطن) مدير التوجيه المعنوي العميد الركن عبدالله حسن الحنيطي وعن هيئة الاعلام مديرها العام الدكتور امجد القاضي.

واكد مدير التوجيه المعنوي العميد الركن عبد الله حسن الحنيطي، ان اطلاق هذه الاذاعة يأتي تقديرا لكافة الاجهزة الأمنية التي تضم القوات مسلحة “الجيش العربي” والامن العام والدفاع المدني وقوات الدرك ودائرة المخابرات العامة.

وقال أن الاذاعة تهدف الى بث برامج مختلفة موجهة لكافة افراد القوات المسلحة ولحملة شعارها، بالاضافة الى أهالي وعائلات منتسبي كافة الاجهزة الامنية وعلى وجه الخصوص القوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي”.

وجاءت فكرة اطلاق جيش إف إم (عقال الوطن) تقديراً للدور العظيم الذي يقوم به منتسبي المؤسسات الامنية في حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأضاف ان جيش إف إم (عقال الوطن) إذاعة أردنية اطلقت كجزء من اذاعة وتلفزيون القوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي “مجموعة الراية الاعلامية” التي تتألف من (راديو هلا وراديو بلس وموقع هلا أخبار)، وتخاطب الاذاعة حملة الشعار من منتسبي المؤسسات الأمنية كافة، وهي معنية بتسليط الضوء على كل ما يهم هذه الفئة من المجتمع الأردني من قضايا ومواضيع تلامس حياتهم.

وتابع قائلا ان الاذعة ستقوم باطلاق دورة برامجية متكاملة، تتضمن فقرات توعوية ودينية وتفاعلية واجتماعية وصحية، والتي من شانها تعزيز الانتماء والوطنية، بالاضافة الى نشرات الاخبار، كما ستتضمن الدورة البرامجية التي ستعلن في القريب العاجل، برامج متخصصة في كل ما يتعلق بالخدمات التي تقدمها القوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي”، مشيرا الى ان برامج الاذاعة ستكون شاملة لكافة الجوانب والقضايا في كل ما يتعلق بعمل القوات المسلحة الأردنية.

من جانبه أكد المدير العام لهيئة الاعلام الدكتور امجد القاضي ان القوات المسلحة نجحت عبر مؤسساتها الاعلامية التابعة لها من تحقيق النجاح والوصول بشكل مباشر الى المواطن من خلال تناولها أبرز ومختلف القضايا التي تهم المجتمع .
واشاد القاضي بما وصلت اليه المؤسسات الاعلامية التابعة للقوات المسلحة والتطور والمهنية التي تتبعها باعمالها وبرامجها.
وتغطي اذاعة جيش إف إم (عقال الوطن) عمان والزرقاء على تردد 107.9 والمفرق على تردد 95.1 إف إم، وسيتم العمل على تغطية مناطق المملكة كافة، كما يمكن الاستماع الى الاذاعة من باقي المحافظات عبر الانترنت على الموقع الالكتروني لجيش إف إم


1 تعليق

سهم الزيادين · 2019/12/29 في 10:01 ص

قناه نشميه.. تحياتي من الكرك الرائد سهم زيادين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *