نتائج التوجيهي في فلسطين 2016 “الثانوية العامة” وزارة التربية الفلسطينية خلال 48 ساعة

نتائج التوجيهي في فلسطين 2016 “الثانوية العامة” وزارة التربية الفلسطينية خلال 48 ساعة

 

نتائج التوجيهي 2016 فلسطين

نعلن لكم عن اقتراب لحظة إعلان نتائج التوجيهي فلسطين، والتى تنطلق بدءا من الأثنين المقبل ويتم الإستعلام عن كل طالب وطالبة فى نتائج إمتحانات الثانوية العامة لعام 2016، وذلك على جميع القطاعات رام الله، القدس، جنوب نابلس، جنين، الخليل، جنوب الخليل، ضواحى القدس، شمال الخليل، قباطية، يطا، طولكرم، طوباس، قلقلية، سلفيت.

انطلق المؤتمر الصحفى لاعلان نتائج الثانوية العامة 2016، وبدأ المؤتمر بكلمة من السيدة الوزيرة أ.د خولة الشخشير حيث افادت وزارة التربية والتعليم أن موعد اعلان نتائج التوجيهي سيكون مساء اليوم فى تمام الساعة التاسعة من يوم الجمعه، وافتتحت الوزيرة المؤتمر بالقرآن الكريم لتحث الأبناء أن الجد والاجتهاد هما وسيلة لتحقيق النجاح وهنئتهم بالشهر المبارك ويصادف معه النجاح.

وقدمت الوزيرة بالتهانى للعاملين على وزارة التربية والتعليم الذين ساهموا فى هذا النجاح واليوم الذى نسعد جميعا به، ووقفوا من اجل التحديات لتطوير العملية التعليمية وتقدمت بخالص الشكر للمعلمين والمعلمات، ثم انطلقت إلى كلمة خاصة للطلبة والطالبات تحثهم انها قدوة وأمل الوطن العظيم.

ووصلت نسبة النجاح بكافة الفروع إلى 79.26% ، موزعين على باقى الفروع وهنئت الطلاب الناجحين ولمن لا يحالفهم الحظ .

نتائج الثانوية العامة ستظهر عبر الموقع الالكترونى للوزارة والمديريات التعليمية التابعة وكافة المواقع الالكترونية اليوم، وسيتم توزيع كشوف الناجحين على المدارس وتوزيع الشهادات.

وننشر لكم عبر صحيفة الخبر بجد الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج التوجيهي الثانوية العامة في فلسطين عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اكتب رقم الجلوس واستمر لظهور النتيجة وبالتوفيق للجميع.

للاستعلام عن النتائج على الرابط التالي

http://adf.ly/1c1tFT

اعمل تخطي

 

تحديث اليوم السبت 2/7/2016:

أعلنت وزارة التربية الفلسطينية عن إعلان نتائج التوجيهي منتصف الشهر الجارى، ويمكن صدورها قبل ذلك الموعد فى حال توافرها ويمكن فقط من خلال موقع الوزارة الحصول على نتائجكم.

 

آخر تحديث اليوم الأثنين 4 تموز الساعة 12:26 مساءاً:

أعلنت مصدر رسمي بأن إعلان نتائج التوجيهي الأثنين القادم 11 تموز فى تمام الساعة العاشرة صباحاً بالمؤتمر الصحفى لإعلان نتائج الثانوية العامة وستعلن الأوائل كما يتم نشر لكم الإستعلام أون لاين على نتيجتك على موقع “الخبر بجد” بإنفراد.

تحديث اليوم الخميس 7/7/2016:

نحن نتابع معكم إعلان نتائج الثانوية العامة لفسلطين والتى تصدر فى خلال أيام وسوف نبث لكم نتائج التوجيهي من خلال موقع “الخبر بجد” ونتابع معكم فور توافر لينك النتائج على بوابة وزارة التربية والتعليم فلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *