صورسياره اوبتيما 2017 الجديدة كليا – موصفات واسعار اوبتيما 2017 الجديدة

صورسياره اوبتيما 2017 الجديدة كليا , موصفات واسعار اوبتيما 2017 الجديدة

كيا اوبتما 2017

في الاسبوع الماضي قمنا بنشر رسومات السيارة كيا اوبتيما 2017 الجديدة كليا و ايضا خلال الاشهر الماضية تم نشر العديد من الصور المسربة للسيارة الجديدة و التي من المفترض أن تكون البداية لجيل جديد من اوبتيما ، و اليوم فقد قامت شركة كيا رسميا بنشر صورتين للسيارة كيا اوبتيما 2017 الجديدة و أعلنت بأن السيارة ستظهر رسميا في معرض نيويورك الدولي للسيارات بداية من شهر ابريل القادم .

تغيرات كيا اوبتيما 2017 :
بالنظر الى الصور الرسمية للسياراة الجديدة كيا اوبتيما 2017 الجديدة فسنجد أن الشركة المصنعة اعتمدت بصورة كلية على السيارة SPORTSPACE الاختبارية التي كشفت عنها في وقت سابق كمصدر ايحاء في العديد من التحديثات و التجديدات للواجهة الامامية و الجانبية للسيارة الجديدة .

فلقد عدلت شركة كيا في تصميم الشبك الامامي و جعلته اكثر شراسة و حدة و ايضا اصبح بارز كما الحال في كيا سبورتاج و هي خاصية تتبعها شركة كيا الان في كافة سيارتها كما ان المصابيح الامامية اصبحت اكثر انسيابية و مسحوبة الى جانبي السيارة ، ايضا مصابيح الضباب ستكون افقية وهذا ما يبدو من فتحات المصابيح كما ان الشركة اضافة بعض قطع الكروم أعلى الشبك الامامي .

وبحسب التقارير الرسمية من شركة كيا فان السيارة قد زادات ابعادها بحيث اصبحت اطول من الموديل السابق وهو الامر الذي زاد من مساحتها الداخلية .

مواصفات محرك كيا اوبتيما 2017 الجديدة :
ستتوافر السيارة الجديدة بأربع نسخ من المحركات الاول منها سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الثاني سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر اما الثالث فهو ديزل سعة 1.6 لتر وستتوافر هذه النسخ في اسواق الولايات المتحدة الامريكية ، اما النسخة الرابعة فهي سعة 1.7 لتر وستكون مخصصة للاسواق الاوروبية .

ومن المعروف ان السيارة دائما ما تتوافر في الاسواق الخليجية بنسختين من المحرك الاولى سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الثاني سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر .

ومن الجدير بالذكر فان السيارة كيا اوبتيما ظهرت في الاسواق لأول مرة في عام 2000 ولقد استمر الجيل الاول منها الى عام 2004 ثم في عام 2005 ظهر الجيل الثاني و الذي استمر حتى عام 2010 ، ثم في عام 2011 ظهر الجيل الثالث و الذي مازال متوافر في الاسواق حتى الان ، و هذا يعن ان موديل كيا اوبتيما 2017 سيكون بداية الجيل الرابع من السيارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.