توقعات برج الثور لعام 2022

توقعات برج الثور لعام 2022

الثور هو علامة الأرض ويحكمها كوكب الزهرة ، تمامًا مثل برج الجدي والعذراء.
وفقًا لبرج الثور 2022 ، ستكون هذه الفترة الزمنية سنة بناء أخرى بالنسبة لك ، برج الثور ، حيث تجلب جهودك التطبيقية تأثيرات قوية ومرئية في حياتك.

هل برج الثور محظوظ في عام 2022؟
عادة ما يكون شعب برج الثور عقلانيًا للغاية. في كل ثانية من حياتهم ، يركزون جهودهم في العمل الجاد للحصول على الرفاهية المطلوبة ومستوى المعيشة. هذا لا يعني ، مع ذلك ، أن الثروة لا يمكن أن تبتسم على برج الثور إذا جربوا فرصهم في اليانصيب. بعض أرقام الحظ الخاصة بهم هي 6 و 8 و 13 و 15 و 27 و 32.

تأثيرات الكواكب على برج الثور عام 2022
بالنسبة للأشخاص الذين ولدوا تحت علامة برج الثور الفلكية ، فإن عام 2022 هو العام المثالي للحب والأسرة والمنزل.
وفقًا لتقرير برج الثور 2022 ، سيحقق كوكب المشتري جنبًا إلى جنب مع بلوتو مكاسب كبيرة.
يمكن أن تشير هذه المكاسب إلى الهدايا أو المال أو الميراث أو منظور أكثر شمولاً حول الأسباب التي أعاقتك في عام 2021 ، عند مرور كوكب المشتري عبر برج العقرب.
هذه المرة ، المجالات التي عبرها المستفيد الأكبر – المشتري تمول أشخاصًا أو شركاء آخرين ، والألفة ، والتحول ، لذلك يجب أن تتوقع مشاريع حياتية مهمة في هذه المناطق.
حتى 20 كانون الأول (ديسمبر) ، سيكون كوكب المشتري بجوار زحل ، وسيحققان معًا الازدهار ، لكنهما سيضطراننا أيضًا إلى اتخاذ قرارات مهمة هذا العام ، خاصةً ذات الطبيعة المالية.

يحكمها كوكب الزهرة ، إلهة الحب القديمة ، كوكب الحب والجمال ، عادةً ما يستمتع برج الثور بشكل كامل في ليلة واحدة ويغير الشركاء في كثير من الأحيان – خاصة في الشباب قبل الزواج واكتشاف راحة الحياة الأسرية.
كوكب الزهرة ، الكوكب الذي يحكمك ، في حركة رجعية واضحة من خلال بيت الزواج ، هو طاقة يمكنها تضخيم جميع أنواع المشاكل في العلاقة الزوجية ، ويمكن أن يبدأ كل شيء من حقيقة أن الشريك يريد استثمار المال في شيء لا تفعله. لا تجدها مفيدة الآن. من هنا ستتدهور الأمور وستؤدي إلى جدال ، وربما حتى تهديدات بالانفصال.
سيرجع كوكب أورانوس إلى الوراء في برج الثور بين 12 أغسطس 2021 و 11 يناير 2022 و 15 أغسطس 2021 و 1 يناير 2022.
لم يتراجع أورانوس إلى الوراء في برج الثور على مدار الثمانين عامًا الماضية ، والبعض / الكثير منا لا يعرف حتى كيف تبدو هذه الطاقة. إذا كان أورانوس في الحركة المباشرة هو أكثر الكواكب تمردًا من خلال آثاره علينا ، فمن الواضح أن تراجع أورانوس لن يكون أقل من ذلك.
مع وجود أورانوس في برجك العام الماضي ، تغيرت هويتك وحياتك بأكملها ، وتتغير بسرعة ، وكذلك حياتك المهنية وخططك وحياتك العاطفية. تختلف رؤيتك للمستقبل اختلافًا جذريًا عن ذي قبل ، ويمكنك تجربة التغييرات التي تبدو مرعبة فقط لأنها غير معروفة ، ولكن هذا سيخلق لحظات مليئة بالحماس. لديك إيمان بأن كل شيء في صالحك وأنك ستجد مكالمتك العميقة الآن ، لذا كن منفتحًا على كل الاحتمالات. وهكذا تبدأ في سبتمبر فترة مثمرة ستحقق النجاح والإنجازات لبرج الثور. عبء العمل أكبر ، لكنك تقترب منه مليئًا بالحماس. تشعر بالتشجيع بسبب وجود الفرص والمهام المحفزة وحقيقة أنك تتمتع بقدر أكبر من الاستقلالية.
كوكب المشتري الآن في علاقة جيدة مع زحل. لذلك ، يتماسك الوضع المهني لبرج الثور ، ويستقر الوضع المادي ، وتكون المبادرة المالية أكثر ربحية.

سيحقق شهري أكتوبر ونوفمبر انتعاشًا واضحًا لبرج الثور من حيث التعاون والعقود والتحالفات الجديدة والنصر في المسابقات ومحاربة المنافسة. وعود ديسمبر زادت من فرص الترقية والتقدير.
برج الثور 2022 والمال
في عام 2022 ، يمكن أن تتحسن أموالك بشكل كبير. قد تجد نفسك أكثر استقرارًا وأمانًا في مجالات المال. من غير المحتمل حدوث زيادة كبيرة ولكن تطبيق الانضباط في مجالات العمل بخطة أكثر تنظيماً وتطوراً ، في حين أن بناء نظام يومي في مجالات أخرى سيضفي الانضباط الذي ينتج عنه الأمن المالي والاستقرار والهيكل. سيكون من الممكن إزالة الديون طويلة الأجل مع هذا الانضباط هذا العام بالإضافة إلى إمكانية إعادة هيكلة قضايا الأموال.
ما بدأته في عام 2021 نحو الادخار والأمان سيستمر وسيصبح أسهل.
برج الثور 2022 والحياة المهنية
في وقت خسوف القمر في الربيع ، قد تواجه بعض الصعوبات في عملك ومجالات حياتك المهنية. ستستفيد من تغيير روتينك اليومي ، لكنك سترغب في محاربته. لا تقاومها. سيكون جيدًا للتغيير على المدى الطويل. ستجد أن لديك الكثير من الطاقة والقيادة وتتمتع بمستوى أكبر من النجاح مقارنة بالسنوات السابقة. الربيع يجلب التغيير. أرحب بها لأن الماضي لم يكن بناءًا تمامًا. قد يظهر شيء مثل هواية أو وظيفة بدوام جزئي كمصدر مهم للدخل إذا جمعت بين شغفك واهتماماتك ومهاراتك ووقتك لإعطائها مكانة بارزة في حياتك. قد تجد أن تغيير الوظائف إلى شيء أكثر إثارة سيكون رغبة خلال أشهر الصيف. يمكن أن يحدث ذلك فجأة وتريد ببساطة الحذر من القرارات المتهورة.

هل سيحصل برج الثور على وظيفة في عام 2022؟
سيواجه برج الثور تجارب وعقبات ، لكنك ستواجهها جميعًا بشجاعة. ستحدث فرص اكتساب جديدة في حياتك المهنية. ستتاح الفرصة لأبناء برج الثور لتلقي الأموال من الميراث أو الائتمانات ، وسوف يتمتعون بالتحسن المالي ، ويمكنهم إطلاق مشاريع مع شركائهم من شأنها زيادة دخلهم. أيضًا ، سيكون الناس في برج الثور أقل ارتباكًا في عام 2022 ، وسوف يرتبون أفكارهم بسهولة أكبر ، وسيكونون قادرين على الدراسة والتعلم وتجميع المعرفة الجديدة. سيتمكن برج الثور من التخطيط لقضاء إجازة ، وسيذهبون في رحلات قصيرة إلى الخارج.
برج الثور 2022 والحب و الارتباط – العلاقات
في عام 2022 ، ستبدو علاقاتك وكأنها تنتقل من مرحلة “الأحاديث الصغيرة” إلى تفاعلات أعمق وأكثر كثافة. سيكون لديك عمق كبير ورضا واتصالات هذا العام ، خاصة مع أولئك الذين هم أكبر منك قليلاً. سيكون لديك شعور أكبر بالقيمة الذاتية والثقة والدعم الذي يكون ذا مغزى في جميع علاقاتك.

هل سيتزوج برج الثور في عام 2022؟
إذا لم تجد توأم روحك ، فقد يكون هذا هو العام! قد تحدث الارتباطات الرسمية ، حتى الزواج ، حيث تأخذ علاقاتك منعطفًا لمزيد من التقاليد. في عام 2022 ، يتمتع برج الثور بفرص كبيرة للزواج ، ويعتقد المنجمون لدينا أن هذه هي اللحظة المثالية لهم ليقولوا “أنا أفعل”. احترس من الطيران بعيدًا عن المقبض والاندفاع في الخريف ، لا سيما في أكتوبر.

هل سيجد الثور العازب الحب؟
قد يجلب كوكب الحب والفوائد ، كوكب الزهرة ، علاقات برج الثور المنفردة الجديدة والمستقرة وطويلة الأمد ، وبالنسبة لأولئك الذين يشاركون بالفعل في علاقة ، فقد يجلب الفرصة لتوطيدها ، وحتى الانتقال إلى مستوى آخر.
برج الثور 2022 التوقعات الصحية
سيجد عام 2022 أنه من الأسهل عليك تطوير إجراءات صحية أكثر فائدة. سيصبح أسهل من الربيع حتى نهاية العام. إذا كنت تعاني من الإدمان ، فسيكون من الأسهل عليك التغلب عليها. سيكون تطوير نظام يومي للسلوكيات الصحية ممكنًا وستكون قادرًا على إصلاح ما لم ينجح. سيكون الحفاظ على وزنك مستقرًا تحديًا كبيرًا هذا العام ، ولكن لديك قوى مؤثرة قد تساعد في الانضباط المطلوب للحفاظ على ثباته. سيحتاج عام 2022 إلى كل الصحة والقدرة على التحمل التي يمكنك إقراضها لأنه عام لجني المحصول الذي كنت تزرعه.

توقعات بواسطة علم الفلك
العقد الأول: إذا صادف عيد ميلادك بين 21 أبريل و 31 أبريل ، فإن أواخر مارس وحتى أوائل مايو يجلب الكثير من الطاقة الإضافية إلى بيئتك المباشرة حيث يقوم المريخ بحركة سريعة من خلال جلب الهدف والطاقة إلى أهدافك والتصدع لما بدا صلبًا وجدار لا يمكن اختراقه. تنصحك برج الثور 2022 بالاستفادة الجيدة من هذه الفترة من خلال مشاهدة الفرص والقفز عليها. العقد الثاني: إذا صادف عيد ميلادك بين 30 أبريل و 10 مايو ، يقول برجك في برج الثور في 2022 أنه كلما تقدمت في العام ، يمكنك أن تنظر خلفك وترى بدقة مقدار ما تم بناؤه وأصبح الآن ثابتًا في حياتك. العقد الثالث: إذا صادف عيد ميلادك ما بين 11 مايو و 20 مايو ، لا يزال الكون يشجعك على المضي قدمًا ، خاصة في مجال العمل والوظيفة ، ولا تكن محددًا في طرقك ونواياك بحيث يمر شيء ذهبي ومكافئ ببساطة لأنك ترفض التزحزح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.