اسعار غرف فندق دار التوحيد في مكة المكرمة في شهر اب 2018

فندق دار التوحيد أنتركونتننتال بمكه المكرمه

تحفة هندسية فائقة الإبداع، يمتلك موقع فريد لا يضاهى حيث يقع قبالة المسجد الحرام مما يعطيه إطلالة رائعة ويجعله المكان الأمثل للإقامة.

غرف النزلاء:يحتوي على 615 غرفةً وجناحاً تمتاز كلها بالفخامة وتتمتع معظم غرف النزلاء بإطلالة رائعة على المسجد الحرام، وقد أعدت كافة الغرف طبقاً لأرفع المستويات العالمية وهي تضم أنظمة منفصلة للتحكم بنظام التكييف، نظام للمعلومات الضيوف، هاتف للاتصالات الدولية المباشرة مع بريد صوتي ، تليفزيون مع نظام تحكم بقنوات فضائية وخزينة لحفظ المقتنيات.

فخامة ورفاهية الأثاث في فندق دار التوحيد:

يتمتع فندق دار التوحيد بالعديد من المزايا التي ينفرد بها عن غيره من الفنادق حيث تأسس الفندق بأحدث المفروشات الفندقية العالمية .

أجنحة النزلاء في فندق دار التوحيد:

يمتلك الفندق تشكيلة الأجنحة الفاخرة المتاحة للضيوف في اختيار ما يناسبهم إذ يمتلك الفندق 152 من الأجنحة السكنية المصممة على شكل شقق مما يجعلها مثاليا للعائلات، والأجنحة تمتاز بأناقة أثاثها وديكوراتها، وتتراوح تشكيلة الأجنحة المتاحة بين الرئاسية والأميرية وأجنحة كبار الشخصيات الفاخرة والأجنحة التنفيذية، وتتوفر هذه الأجنحة بمساحات متباينة تتراوح بين غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم، بكل منها غرفة للجلوس وتناول الطعام وغرفة للخادمة.

تتوفر في فندق دار التوحيد عدة من المطاعم:

مطعم الرحاب: يوفر بوفيهات شهية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء وتمتاز وجبات الطعام المتاحة في الفندق بتنوعها الكبير بحيث تلبي أذواق مختلف الجنسيات التي تزور مكة.

مطعم الطيبات: يفتح أبوابه خلال شهور الذروة وشهر رمضان المبارك

مقهى زمزم:تقدم فيه الوجبات الخفيفة والحلويات كما يعد مكاناً مثالياً سواء للاسترخاء أو الالتقاء بالأصدقاء أو لقراءة الصحف.

اسعار حجز فندق دار التوحيد انتركونتننتال مكة المكرمة :

فندق دار التوحيد ***** اسعار حجز فندق دار التوحيد بمكة المكرمة

الفترة من 1-8-2015 الى 30-9-2015 = 250 دينار اردني لليلة الواحده غرفة مع اطلاله على الحرم مع وجبة افطار

likeheartlaughterwowsadangry
0

التصنيفات: فنادق

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *