طلبات الهجرة الى امريكا من السودان تعود للعمل بعد توقف 20 عاماً

طلبات الهجرة الى امريكا من السودان تعود للعمل بعد توقف 20 عاماً

نتائج-قرعة-الهجرة-العشوائية-لعام-2016

في انفراجة كبيرة على الأخوة من السودان أعلنت السفارة الأمريكية في الخرطوم عن عودة استقبال طلبات الهجرة الى امريكا من السودان للعمل بعد توقف دام 20 عاماً ، التفاصيل في السطور القادمة.
السفارة الأمريكية في الخرطوم تعلن استقبال طلبات الهجرة الى امريكا من السودان بعد توقف 20 عاماً

هذا القرار سيسعد به الكثير من الأخوة السودانيين وهو عودة السفارة الأمريكية للعمل على استقبال طلبات الهجرة الى امريكا من السودان مرة أخرى بعد أن توقف من قبل السفارة الأمريكية دام لمدة 20 عاماً.

وبناء على هذا القرار لم يعد مفروضاً على الأخوة من السودان التوجه إلى السفارة الأمريكية في القاهرة لإتمام العمل على تأشيرة أمريكا بكافة أنواعها.

هذا القرار سيوفر الكثير من الوقت والمال والجهد على الأخوة من السودان من خلال توقفهم عن السفر إلى القاهرة وإتمام الإجراءات المطلوبة في الخرطوم بدلاً من القاهرة.
نتائج هذا القرار

هذا القرار سيعمل بشكل كبير على زيادة المتقدمين بطلبات الهجرة العشوائية لأمريكا 2017 اذا كانت السوادن أحد البلدان التى سيكون من حق مواطنيها التقدم على قرعة امريكا 2017 ، وذلك بعد تأكدهم أنهم في حال فوزهم بقرعة الهجرة العشوائية لن يكونوا متضرين للذهاب إلى القاهرة لإتمام الإجراءات ما سيوفر عليهم الوقت والمال ، وأيضاً هذا القرار سيزيد من اهتمام الكثير بالهجرة العشوائية من السودانيين خصوصاً من كانوا يتغاضون عن هذه الفرصة لأنهم لا يمتلكون المال للذهاب إلى القاهرة لإنهاء اجراءات التأشيرة في حال فوزهم بها فكانوا يتغاضون عنها من البداية.

يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات من صفحة الخبر على موقع السفارة الأمريكية في الخرطوم.

يبدأ العمل بالقرار ابتداءً من شهر يوليو 2015 ، على كافة تأشيرات الهجرة الى امريكا بدون استثناء.

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/DiUCaookyvQ9Wdu4ArtvsQ

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *