معلومات لا تعرفها عن الممثلة اللبنانية رغد سلامة

معلومات لا تعرفها عن الممثلة اللبنانية رغد سلامة
رغد سلامة

أثارت الفنانة اللبنانية رغد سلامة الجدل حولها خاصة بعد ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها الجديد “هي مش فوضى”، والتي اتهمها الكثيرون خلال الحلقة بتحولها جنسيا من رجل إلى امرأة وهو ما نفته رغد جملة وتفصيلا.

وترصد “فيتو” في السطور القادمة العديد من المعلومات التي لا تعرفها عن اللبنانية رغد سلامة.

رغد نصر سلامة هذا هو اسمها الحقيقى وكانت تعمل قبل مجيئها إلى مصر في مجال إدارة الأعمال، إلى أن قررت الدراسة في إحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة في عام 2010، ثم تزوجتل بأحد رجال الأعمال المصريين.

رغد انفصلت عن زوجها المصري بعد زواج دام لعدة أشهر لحدوث خلافات بينهما وقررت بعدها خوض مجال التمثيل من خلال مسلسل “من كل قلبى” .

بعد انفصال رغد عن زوجها المصري ودخولها مجال الفنى حدث خلاف بينها وبين أسرتها اللبنانية، وقررت عدم التواصل معها مرة أخرى بعد اختيارها المجال الفنى، لعدم رضاهم عن هذا المجال لدخول ابنتهم فيه، وازدادت الخلافات بينها وبين أسرتها عقب الشائعة التي ظهرت عليها مؤخرا بأنها متحولة جنسيا من شخص يدعى “على” إلى “رغد”، وتسبب هذا الخلاف في قطيعة بينها وبين أسرتها منذ شهور طويلة.

وعلى الرغم من نشأتها اللبنانية، إلا أن “رغد” كانت لم تقم في لبنان فترات طويلة وقضت معظم سنوات شبابها ما بين الكويت ودبي، فكان والدها لديه مصنع لأدوات البناء بالكويت وكانت تتنقل في هذه الفترة ما بين لبنان والكويت.

وتعتبر رغد على خلاف دائما منذ قدومها مصر مع فنانة شابة تدعى علياء الحسينى، وهى التي أكدت أن رغد متحولة جنسيا من رجل يدعى “على ” إلى رغد، مما جعل “رغد” تقدم بلاغا رسميا ضدها، ووصل حدة الخلاف بينهما، إلى أنها هددتها على الهواء مباشرة في أحد اللقاءات التليفزيونية بالقتل

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/FEHHlWqij9dAy3u9EjT8Yp

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *