مدعوين لاكمال اجراءات التعيين في الصحة صدر 4/6/2024

مدعوين لاكمال اجراءات التعيين في الصحة صدر 4/6/2024

دعت وزارة الصحة المرشحين المرفقة اسمائهم للتعيين مراجعة مديرية الموارد البشرية الطابق الثاني في مبنى الوزارة الكائن في طبربور قرب مستشفى الأمير حمزة لاستكمال اجراءات التعيين خلال عشرة أيام من تاريخ الاعلان مصطحبين معهم الوثائق المدرجة أدناه وعلى نسختين مصدقتين وذلك من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً، وكل من يتخلف عن استكمال الأوراق يعتبر مستنكفا عن العمل

الوثائق المطلوبة على نسختين مصدقتين
١ . البطاقة الشخصية شهادة الولادة دفتر العائلة شهادة عدم محكومية ، صور شخصية عدد (۲).
٢. رخصة قيادة سارية المفعول (لوظيفة سائق).
.. صورة عن الشهادات للمؤهلات العلمية وكشف علامات الثانوية العامة.
٤. للذكور صورة عن دفتر خدمة العلم تبين الاعفاء من الخدمة او مدة التأجيل. ه . معادلة الشهادة الأصلية من وزارة التعليم العالي من حملة الشهادات غير الأردنية. . شهادات الخبرة مصدقة حسب الأصول .
. وثيقة صادرة عن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تبين مدة الاشتراك ولا يتم اعتماد أي خبرة محلية غير مصدقة من قبل وزارة العمل وعلى أن تكون هذه الخبرات مسجلة كاشتراكات اصولية في قيود مؤسسة الضمان الاجتماعي. . وثيقة صادرة عن مديرية التقاعد المدني والعسكري تفيد أن المرشح يتقاضى أو لا يتقاضى رواتب تقاعدية.
. تصريح المزاولة حديث . ١٠ . تسجيل النقابة حديث.
١١ . أطباء الاختصاص والأطباء العامون وأطباء الأسنان والصيادلة وثيقة عدم ملكية عيادة أو مركز طب اسنان أو صيدلية أو العمل في مؤسسة أو مركز خاص من مديرية ترخيص المهن والمؤسسات الصحية.
۱۲ . احضار وثيقة بعدم امتلاك مؤسسة فردية أو شركة.
١٣ . لوظائف الفئة الثالثة احضار كتاب من التعليم العالي يفيد بعدم حصولهم على مؤهل علمي (دبلوم/بكالوريوس). ١٤ . ارفاق رقم الحساب البنكي (IBAN). الوثائق المقدمة غير مستردة.

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/DiUCaookyvQ9Wdu4ArtvsQ

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *