شواغر مديرية تربية جرش ورابط التنقلات الداخلية 2024/2025

شواغر مديرية تربية جرش ورابط التنقلات الداخلية 2024/2025

اصدرت مديرية تربية جرش شواغر مدارسها واصدرت رابط التقديم الخاص بالتنقلات الداخلية للعام الدراسي 2024/2025 وتاليا مرفق لشواغر مديرية تربية جرش ورابط التقديم الخاص بها لتنقلات الداخلية بالتوفيق للجميع :

شورط التنقلات الداخلية جرش :

تعتمد أسس وتعليمات النقل الداخلي للعام الدراسي 2025/2024 المرفقة، لغايات النقل الداخلي واستقبال الطلبات.
يتوجب على مدير المدرسة رئيس القسم التواصل مع موظفيه وإبلاغهم بأسس النقل الداخلي وتعليمات التقدم بالطلب، والاتصال بموظفيه المجازين بسبب المرض أو الولادة أو بدون راتب لمدة أسبوعين أو أقل لتعبئة الطلب.
لا يجوز التقدم بأي طلب تحويل من وظيفة لوظيفة أخرى إلا لوظيفة معلم في الميدان بما يتناسب مع مؤهله العلمي، كما يمنع التقدم لمدارس التميز مع طلبات النقل الداخلي.
تعتبر المدرسة الأصلية للموظف المكلف أو المشترك هي المدرسة المعتمدة لتقديم طلب النقل منها، كما يحق للموظف التقدم بطلب نقل إلى أي مدرسة يرغب بالنقل إليها سواء توفر فيها شاغر أو لم يتوفر.
على الراغبين بالتقدم بطلب نقل الدخول للرابط https://site.jo1sat.net/jaresh2024 وإرفاق صورة عن الهوية الشخصية على الوجهين بحيث يظهر بوضوح: الاسم الرباعي الرقم الوطني no، مؤكدًا على ضرورة قراءة التعليمات التوضيحية والملاحظات المذكورة على الرابط والإقرار بقراءتها، ثم تعبئة الطلب.
يتحمل مقدم الطلب مسؤولية صحة صورة الهوية ودقة البيانات الواردة بالطلب وبخلاف ذلك يعتبر الطلب ملغى.
الرابط المذكور أعلاه يشمل جميع الوظائف، ويحق للموظف التقدم بطلب نقل واحد فقط، كما يمكنه التعديل عليه طيلة فترة تفعيل الرابط، وسيتم اعتماد الطلب الأحدث بتاريخ التقديم وإلغاء أي طلبات سابقة في حالة التكرار.
سيسمح بالدخول للرابط اعتبارا من تاريخه ولغاية الساعة 3:00 من مساء يوم الثلاثاء الموافق 2024/6/25، وسيتم حجب الرابط بعد هذا الموعد لانتهاء موعد تقديم الطلبات، ويعتبر الدخول لهذا الرابط وإرسال الرد بمثابة إثبات تسليم طلب النقل الداخلي، علما أنه يشترط لدخول الرابط توفر بريد الكتروني على Gmail
الخيارات المتاحة على الرابط هي المتاحة على أرض الواقع الفعلي فقط، وعند استحداث مدرسة جديدة بعد إغلاق الرابط باسم جديد لم يكن متوفرا على الرابط)، سيتم الإعلان عن استقبال استدعاءات طلب النقل لشواغرها. 10 لن يتم قبول أي طلب نقل داخلي يتم إرساله ورقيا أو عبر أي وسيلة غير الرابط أعلاه.

شواغر مديرية جرش 2024/2025

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/GsOTJGqAuxD9btieaokcz1

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *