خمس جامعات رسمية تعدل دوامها وتؤجل امتحانات الاحد

جامعات رسمية تعدل دوامها وتؤجل امتحانات الاحد

أعلنت جامعات رسمية تعليق الدوام الوجاهي لطلبتها يوم الأحد، والتحوّل نحو التعليم عن بُعد، فيما قررت جامعات تأجيل امتحاناتها المقرر يوم الأحد، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة في ظلّ الظروف الجوية وموجة الحرّ التي قالت إدارة الأرصاد الجوية إنها ستؤثر على المملكة وستصل خلالها درجات الحرارة في العاصمة عمان إلى (42) مئوية.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعليق دوام الطلبة ليوم الأحد الموافق 13-8-2023 بسبب الظروف الجوية المتوقعة، على أن يتم تعويض دوامه يوم الخميس الموافق 17-8-2023، كما وتقرر تأجيل الامتحانات الورقية، التي كانت مقررة في يوم “الأحد 13-8-2023” إلى يوم “الخميس 17-8-2023”.
على صعيد متصل، تقرر تأجيل الامتحانات المحوسبة التي كانت مقررة ليوم غد السبت 12-8-2023 ويوم بعد غد الأحد 13-8-2023 إلى إشعار آخر، سيتم الإعلان عنه لاحقا.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية، الدكتور بسام المحاسنة، تحويل التدريس الوجاهي إلى تدريس عن بعد، وتأجيل الامتحانات إلى موعد لاحق، فيما سيصبح دوام العاملين من الساعة 8:30 _1:00 الا من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الوجاهي للطلبة يوم الأحد الموافق ١٣/ ٨/ ٢٠٢٣، وتحويل جميع المحاضرات الى التعليم عن بعد( اون لاين)، بسبب موجة الحر المتوقعة، كما قرر تأجيل الامتحانات المقررة يوم الأحد الى موعد آخر يحدد من قبل وحدة القبول والتسجيل.
كما قرر رئيس الجامعة ان يكون الدوام الرسمي للعاملين من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الواحدة ظهرا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

وأعلنت جامعة آل البيت تأجيل عقد امتحانات المستوى التي كان من المزمع عقدها يوم الأحد الموافق 13 آب لتصبح يوم الخميس 17 آب، في نفس التوقيت والمكان.
كما قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور أسامة نصير أن تقوم الكليات والأقسام ومركز التعلم الالكترونية بإعادة جدولة امتحانات يوم الأحد، وتحويل كافة محاضرات الأحد للتدريس عن بُعد، وإعادة جدولة مناقشات الرسائل الجامعية لطلبة الدراسات العليا، وأن يكون دوام العاملين لغاية الساعة الواحدة بعد الظهر.

واتخذت الجامعة الهاشمية عدة اجراءات احترازية لمواجهة موجة الحر التي ستؤثر على المملكة بداية الأسبوع القادم، حيث تضمنت الاجراءات نقل كافة الامتحانات الالكترونية من يوم الاحد الى يوم الاربعاء، وترحيل الجلسات الكترونيا حسب ما سيجري إعلانه على بوابة الطلبة الالكترونية.
كما تضمنت اجراءات الجامعة الهاشمية إعادة جدولة الامتحانات الورقية ليوم الاحد بالتنسيق داخل الكليات والاقسام، وتحويل كافة محاضرات يوم الاحد الى اونلاين ويتم تعويض المختبرات العملية من خلال الاقسام الاكاديمية، فيما سيكون دوام منسوبي الجامعة لغاية الساعة (١٢) قبل الظهر، إلا من تقتضي طبيعة دوامه وعمله غير ذلك. (jo24)

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/GsOTJGqAuxD9btieaokcz1

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *