توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك اليوم السبت 8-2- 2014,ميشال حايك 8/2/2014,توقعات الابراج اليوم السبت 8/2/2014

ابراج 5.2.2014

توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك اليوم السبت 8-2- 2014,ميشال حايك 8/2/2014,توقعات الابراج اليوم السبت 8/2/2014

برج الحمل السبت 8/2/2014,برج الثور السبت 8/2/2014,برج الجوزاء السبت 8/2/2014,برج السرطان السبت 8/2/2014,برج الأسد السبت 8/2/2014,,برج العذراء السبت 8/2/2014,برج الميزان السبت 8/2/2014,برج العقرب السبت 8/2/2014,برج القوس السبت 8/2/2014,برج الجدى السبت 8/2/2014,برج الدلو السبت 8/2/2014,برج الحوت السبت 8/2/2014

الحمل :

تريحك الظروف من ضغوط سابقة فيسهل عليك الحصول على ما تريد ,تبدو مهتماً بالتفاصيل وتعود الى الواقع بعد فترة من الاحلام تبحث عن الكمال ويبدو حدسك جيداً, يلعب مواليد العذراء الجدي او الثور دوراً في احداث هذا اليوم.

الثور :

يدخل القمر الى برج الدلو أي البيت العاشر ما يفرض عليك تنظيما ً وتدقيقاً , في هذا اليوم التي تكثر فيه الضغوط الخارجية قد تتزامن مع تلك الشخصية ليزداد التوتر ويشتد واذكرك بأن التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة امر دقيق جدا

الجوزاء :

تحقق آمالا او تجسد أفكاراً ومشاريع تبدو متحمساً ومقبلا على الدنيا فتستقطب العاملين معك واصحاب النفوذ تغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة تقدم على اتفاقات مهنية جيدة او تقوم بتوظيفات واستثمارات ناجحة وتحقق ربحاً ومكاسب مالية كبيرة.

السرطان :

قد تلتقي بشخص يلفت انتباهك واهتمامك وذلك في محيطك المباشر او تسمع كلمات المغازلة منه للمرة الاولى. تكثر الاتصالات والزيارات وتتلقى مفاجآت تسعدك، أو أخباراً إيجابية إستفد من الاجواء الجيدة مطلع هذا الشهر وللمشاركة في ورشة عمل أو لقاءات اجتماعية.

الاسد :

تجنب الانفعالات وابتعد عن التجمعات قم بواجباتك وكن حريصاً جداً المناخ لا يوحي بالاستقرار العاطفي يبدو هذا اليوم متعباً وقد تقع في مأزق عاطفي فحاذر, خفف من قسوتك واحتجاجاتك اذ تميل الى الرفض والعناد وعدم التجاوب مع الحبيب كن واقعياً.

العذراء :

يتيح امامك هذا اليوم آمالاً عاطفية جديدة ومناسبات اجتماعية تفرحك تبدو شعبيتك كبيرة سوف تلمس غزارة في الافكار وسرعة بديهة وتصرف وسيكون صاحب العمل الحر اكثر المستفيدين من هذه التأثيرات الفلكية ,وقد تتركز الاهتمامته عل الشان المادي الذي يفتح أمامه آفاقاً مهمة.

الميزان :

يتراجع المزاج مع وجود القمر في الجدي ما يدفعك الى اتخاذ قرارات عفوية بعيدة عن المنطق حاذر الغيرة والتملكية والتشدد والتطرف اما كوكب المريخ فقد يثير حماستك ويدفعك الى المبالغة في اي عمل تقوم به ما يشعرك بالتعب والارهاق.

العقرب :

تتمتع بقوة مميزة وتنطلق واثقا من نفسك لانجاز المهمات الصعبة ورسم طريقك بحرية وتحديد اهدافك تدعمك الظروف لاخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها, لكن حاذر الانقباض والخجل ولا تترك مجالا للغموض وضح كلامك جيدا وقم باعمالك دون تردد او خوف.

القوس :

يفتح لك الحظ اكثر من باب واسع ويقدم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك تبحث شؤوناً مادية وتكون حاضر الذهن فتتخذ قرارات جيدة في الوقت المناسب حاول ان تقلب الاوضاع لمصلحتك حتى ولو كانت الامور معقدة قليلاً.

الجدي :

يسطع نجمك في عالم النجومية وتحلق عاليا بين الناجحين والمتفوقين تكون مدلل الكواكب والنجوم فتأمر وتطاع ,تنطلق الى العمل لتقطف النجاحات الواحدة تلو الاخرى, ركز جهودك وأفكارك واضعاً الهدف نصب عينيك.

الدلو :

يدخل القمر برجك مساء اليوم فتستعيد الامساك بزمام الامور وتشعر بالقوة حتى تاريخ يوم 7 , فما عليك الا ان تواكب الاحداث بأنفتاح, فأنت بطبعك إجتماعي وترحب بالفرص على أنواعها, فهذه هي الفرصة المناسبة لاثبات حضورك وشخصيتك.

الحوت :

تفرض ارادتك ويتفهمك الحبيب لا بل يكون حريصاً على ارضاءك وعلى حسن التواصل معك فحاول ان تقدر هذا الامر وان تقدم بعض التنازلات اذا رايتها ضرورية , إذا كنت وحيداً أو عازباً قد تباشر بعلاقات جديدة ترتكز على اسس ثابتة وواضحة.