رابط منصة تسجيل معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023 شرح

رابط منصة تسجيل معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023

أطلقت وزارة الشباب، اليوم الخميس، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، منصة تسجيل معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023، تم ارفاق رابطها بالمرفق بالاسفل التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الرسمية والأجهزة الأمنية والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني.
وتهدف الى تعزيز قيم الانتماء والولاء وتجذير قيم العمل التطوعي، واستثمار أوقات الشباب خلال فترة العطلة الصيفية وتمكين الشباب وإكسابهم مختلف المهارات الحياتية، وتشجيع الشباب على الإبداع والابتكار وتمكينهم من مواكبة التطور التكنولوجي.

كما تهدف المعسكرات التي ستقام خلال الفترة من الثاني من تموز وحتى الخامس عشر من آب المقبلين، الشباب والشابات ضمن الفئة العمرية 12-30 عاما.
وتتضمن إقامة معسكرات المبيت والمعسكرات النهارية حيث تتضمن معسكرات المبيت، الكشافة والمرشدات، ومعسكرات المغامرة والتحدي والاستكشاف، ومعسكرات صناعة الألعاب الإلكترونية، ومعسكرات الذكاء الاصطناعي والروبوت، ومعسكرات أنماط الحياة الصحية، ومعسكرات الأمن السيبراني، ومعسكرات الملكية الفكرية ومعسكرات التدريب المهني والتقني.
فيما تتضمن المعسكرات النهارية إقامة معسكرات تفاعلية وتشاركية في المراكز الشبابية، معسكرات تعزيز المشاركة الشبابية في الحياة السياسية في الأندية والهيئات الشبابية وإقامة معسكرات سواعد الإنقاذ، ومعسكرات الأمن والشرطة المجتمعية، ومعسكرات المسارات السياحية ومعسكرات حاضنات الأعمال والأركان الشبابية التي تشتمل على برامج الثقافة الوطنية والحماية وحقوق الإنسان وأهداف التنمية المستدامة.
ودعت الوزارة، الشباب والشابات للمشاركة في المعسكرات التي تقام هذا العام عبر منصة تسجيل المعسكرات.(بترا) وتاليا رابط التسجيل الخاص بمنصة معسكرات الحسين للعمل والبناء في المرفق التالي :

رابط التسجيل في معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/GsOTJGqAuxD9btieaokcz1

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

2 Replies to “رابط منصة تسجيل معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023 شرح”

  1. السلام عليكم أرغب بالمشاركة فى معسكرات الحسين للعمل والبناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *