توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 3 فبراير 2014


توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 3 فبراير 2014
الخميس
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع ليلي 3 فبراير 2014

برج الحمل الاثنين 3/2/2014,برج الثور الاثنين 3/2/2014,برج الجوزاء الاثنين 3/2/2014,برج السرطان الاثنين 3/2/2014,برج الأسد الاثنين 3/2/2014,,برج العذراء الاثنين 3/2/2014,برج الميزان الاثنين 3/2/2014,برج العقرب الاثنين 3/2/2014,برج القوس الاثنين 3/2/2014,برج الجدى الاثنين 3/2/2014,برج الدلو الاثنين 3/2/2014,برج الحوت الاثنين 3/2/2014

الحمل
أصحاب برج الحمل لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لك الكثير من اللقاءات المميزة على المستوى المهني عاطفياً:تستعيد الثقة في علاقتك مع الحبيب.
الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر أن الأعمال تسير ببطء وليس كما خططت لها عاطفياً:بانتظارك لقاء مميز مع الحبيب والكثير من اللحظات الرومانسية.

الثور
أصحاب برج الثور لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:يوم مناسب إن أردتي شراء أسهم أو عقارات جديدة عاطفياً:معنوياتك تتراجع هذه الفترة بسبب إنشغال الحبيب عنك.
الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدأ مهمة جديدة تشعرك بالحماس والحيوية عاطفياً:تحاول أن تصحح الأوضاع مع الحبيب بعد أن أخطأت بحقه.

الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تتعرضي للكثير من الضغوطات التى قد تستفزك تحلي بالصبر عاطفياً:حاول أن تغيري من أجواء الإكتئاب بالخروج مع رفقة الحبيب.
الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتولى إدارة والسيطرة على زمام الأمور وتنقلب لصالحك عاطفياً:تواجه الكثير من العقبات مع الحبيب ولكنك تنجح في تجاوزها.

السرطان
أصحاب برج السرطان لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تهتمي بقضية هامة يجب أن تتخذي قرار حاسم بشأنها عاطفياً:تعيشي تجربة حب جديدة تشعرك بالسعادة.
الرجل من برج السرطان:مهنياً:تنتابك الكثير من الشكوك حول قضايا مختلفة تحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:لا تكن بخيلاً في كلمات الغزل مع الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تشتكي من المسؤوليات الكثيرة ولا تجدي الوقت الكافي لإنجازها عاطفياً:تجنبي الجدال مع الحبيب ولا تفرضي آرائك بالقوة.
الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تثق بقدراتك أكثر على حل المشاكل العالقة عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.

العذراء
أصحاب برج العذراء لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تصرحي بخططك علناً قبل أن تحصلي على الموافقة المبدئية عاطفياً:لا تدعي المشاعر السلبية تسيطر على علاقتك مع الحبيب.
الرجل من برج العذراء:مهنياً:تصرف بهدوء ولا داعي لأن تكون طائشاً في قراراتك عاطفياً:الكثير من الأمور تزعجك بالحبيب لم لا تواجهه بها؟

الميزان

أصحاب برج الميزانلليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:قد تتأخري في مباشرة أعمالك بسبب بعض المشاكل التقنية عاطفياً:لا تعرضي علاقتك بالحبيب الى الفشل بسبب شكوكك.
الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكل يدعمك بأفكارك واقتراحاتك عاطفياً:تخلص من آلام الماضي وابدأ من جديد برفقة الحبيب.

العقرب

أصحاب برج العقرب لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعاني خلال هذه الفترة من الركود في أعمالك وتحاولي أن تجدي حلول سريعة عاطفياً:لا تعطي أية التزامات بعلاقة لست متأكده منها.
الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتعامل مع الأمور بشكل احترافي وتنفذ المطلوب منك عاطفياً:تزعجك تدخلات الآخرين في علاقتك وتضع حلول لها.

القوس
أصحاب برج القوس لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تمري بمرحلة دقيقة من حياتك المهنية يجب أن تكوني حذره عاطفياً:إحترمي رأي الحبيب ولا تنتقديه أمام الآخرين.
الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تهمل أية تفاصيل وتصرف بمصداقيةعاطفياً:العتاب قد يبعد الحبيب عنك كن حذراً.

الجدي
أصحاب برج الجدي لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:صرحي عن آرائك بصدق إن كنت واثقة بما تقولين عاطفياً:تمرين في حاله خداع هذه الفترة في الحب وتتندمين على الحب السابق .
الرجل من برج الجدي:مهنياً:الكثير من التحديات في انتظارك هذا الصباح عاطفياً:تتلقى بعض الأخبار التى تزعجك عن الحبيب اليوم.

الدلو
أصحاب برج الدلو لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:اتخذي الخطوة المناسبة إن كنت واثقة أنها الطريق الصحيح عاطفياً:تعاملي مع مشاكلك مع الحبيب بعقلانية ولا تتصرفي بعصبية.
الرجل من برج الدلو:مهنياً:قد تجد نفسك في موقف محرج مع الحبيب عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك ويحبك مهما كانت الظروف.

الحوت
أصحاب برج الحوت لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تعيدي النظر في طريقة توظيف أموالك بالشكل الصحيح عاطفياً:الأوقات الحلوة تمر بسرعة برفقة الحبيب حاولي أن تستمتعي بها.
الرجل من برج الحوت:مهنياً:تمسك بقراراتك ولا تخضع للضغوطات عاطفياً:يجب أن تجعل حياتك العاطفية في اولى اهتماماتك.

اقرا المزيد من المواضيع المتصلة

One comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *