توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع هالة عمر 3 فبراير 2014


توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع هالة عمر 3 فبراير 2014
الجمعة
توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع هالة عمر 3 فبراير 2014

برج الحمل

قد يحدث ما لم تكن تتوقعه، ويربك شؤونك الحياتية والمهنية. صحيح أن المرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ. هذا الظرف العصيب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجعة. الاستقرار العاطفي شرط لنجاح أي علاقة، وهذا يقلقك بسبب تصرّفات الشريك العشوائية. خبر مزعج يقلق راحتك ويحرمك النوم، ما يسبب لك صداعاً مؤلماً.

برج الثور
حذار معاداة الزملاء في العمل أو المقربين منهم. تصرفاتك الغريبة الأخيرة تثير الاستغراب. هل راجعت حساباتك المصرفية؟ أنت تنفق بلا هوادة، ولا تدرك أن معينك بدأ ينضب. تسيطر مجدداً على الأمور في العلاقة مع الشريك، وذلك سيسهم في بناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً. لا تدع الآخرين يوترون أعصابك، في محاولة منهم لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء تكلفك غالياً.

برج الجوزاء
توقع تطوراً اجتماعياً وعائلياً مهماً. ناهيك بما ينهمر عليك من دعوات إلى ندوات علمية أو فكرية أو إلى لقاءات مع أشخاص لم ترهم منذ مدة طويلة. نزاعات تتراكم مع الشريك، كما أن بعض التصرفات تثير غضبك فحاول أن تجتاز هذا اليوم بسلام. خصص وقتاً للنوم في النهار لتريح جسمك من عناء التعب، وقم ببعض التمارين المفيدة.

برج السرطان
تبحث قضية شراكة وتفضل التفاهم على الجدال، وربما تتوصل إلى تسويات كنت تعتقد أن من الصعب التوصل إليها. تلتقي أشخاصاً متعددين وتطلع على معلومات قد تذهلك، وتطلّ على تغييرات وتسمع عن أزمات مالية تخص بعض المقربين. نقاشات حادة مع الشريك، وهذا من شأنه أن يساعدك على توضيح كل الأمور العالقة. لا تنفعل ولا تكثر من الصراخ غير المجدي. خذ الأمور بالهدوء والتروي.

برج الاسد
مستجدّات غير متوقعة تدفعك إلى ضغوط مكثفة، فحاول ألا ترتبك ونظّم أمورك على نحو هادىء تلافياً للخطأ. لقاءات مع أصدقاء قدامى تعيدك بالذاكرة إلى الوراء، لكن ذلك لن يدوم طويلاً وستواصل حياتك على نحو عادي. لا تقف عند المحطة الأولى من الخيبة، لأنّ الأفق يبدو أكثر نجاحاً وفائدة ولا سيما في مجال المشاريع المستقبلية. حاول أن تقوم بكل ما يعود على صحتك بالفائدة، الظروف ملائمة لذلك.

برج العذراء
قد تجد الكثير من المعارضين على الخطط التي وضعتها، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر. لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان. لا تهتم بالجانب الجسدي والحسي في الحياة ولا تهتم كثيرا بالرياضة ، لهذا عليك توخي الحذر من وزنك حتى لا تكون مجبرا على زيارة صالات الرياضة.

برج الميزان
حذار عمليات مالية مهددة ولا تتصرف من دون استشارة. قد تحتاج إلى نصيحة، وثمة من هو مستعد للمساعدة. لا تعاند واصغِ إلى الآخرين. حافظ على أمنك وسلامتك ولا تجازف في أي مجال. تفاءل بالخير تجده. لا تستعجل أموراً قد ترتد سلبياً عليك، وهذا لن يكون في مصلحة العلاقة مع الشريك. تعشق الموسيقى والرقص. فلا مانع من الحصول على دروس في الرقص مع شريكك أو أصدقائك، لأنك ستشعر بالمرح والتجديد.

برج العقرب
قد تعالج مسألة مستحقات ديون أو ضرائب أو رسوماً، وتضطر الى مواجهة واقع لا يروقك. أدعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط. قد تسلّم قلبك من النظرة الأولى، فتعجب بشخص تصادفه على غير موعد. قرار الاستمرار في التوجه إلى النادي للقيام بتمارين رياضية مفيدة رهن يديك. فكر جيداً.

برج القوس
هذا اليوم لا يدعو إلى القلق. إذا أردت القيام بخطوة أو مبادرة، فافعل ذلك لأن فرص النجاح تبدو أوفر حظاً. إنه يوم الاعمال المتراكمة والمسؤوليات الكبيرة. قد تكون مستعداً لتحمّل كل المسؤوليات، لكن لا بد من عدم اتخاذ قرارات أساسية وتغييرية في حياتك الشخصية. الحساسية التي تعانيها منذ الصغر قد تجد لها حلاً موقتاً، لكنها ستعاودك بعد توقف العلاج.


برج الجدي
تبستم الأقدار وتحمل إليك خبراً سارّاً أو فرصة ممتازة أو تصحيحاً لوضع آلمك. قد ترتبط بموعد مهم مع شخص مؤثر ونافذ. القمر في برجك يدعمك لكنّه يحذّرك من المواجهات العميقة. لا تترك مجالا للمصطادين بالماء العكر، في التدخل بينك وبين الشريك، بل حاول أن تبقي الأمور بينكما لتتم معالجتها. قرر ابتداء من اليوم النهوض باكراً ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل.

برج الدلو
يوم ينذر بتغييرات سريعة تحصل ويتحدث عن تغييرات في العمل تأتي بعد ذلك وعن ضرورة إحراز تعديلات على وضع مالي طارئ. ضاعف حيويتك وجهوزيتك عندما تشعر بأن الأوضاع ضاغطة. حين تجد نفسك متورطاً في أمور أكبر من طاقتك، لا تتردد في طلب المساعدة من الشريك حتى لا تقع في المحظور وتدفع الثمن غالياً. اذا رغبت في تحسين صحتك، عليك البحث عما يساعدك كثيراً لتحقيق ذلك.


برج الحوت
تبلغ أهدافك منتصراً وفخوراً بنفسك، وتسوّي المشكلات وتنطلق مجدداً وتحرز النتائج السريعة وتوظيف الأفكار الممتازة. تحسن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجالك العاطفي. إياك والتقاعس والمماطلة بشأن الأمور المفيدة لأعصابك وراحتك.

برج الحمل الاثنين 3/2/2014,برج الثور الاثنين 3/2/2014,برج الجوزاء الاثنين 3/2/2014,برج السرطان الاثنين 3/2/2014,برج الأسد الاثنين 3/2/2014,,برج العذراء الاثنين 3/2/2014,برج الميزان الاثنين 3/2/2014,برج العقرب الاثنين 3/2/2014,برج القوس الاثنين 3/2/2014,برج الجدى الاثنين 3/2/2014,برج الدلو الاثنين 3/2/2014,برج الحوت الاثنين 3/2/2014


اقرا المزيد من المواضيع المتصلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *