حالة الطقس لثلاثة ايام قادمة 7/3 – 9/3 2023 التفاصيل

حالة الطقس لثلاثة ايام قادمة 7/3 – 9/3 2023 التفاصيل

الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله:
🔹 الثــلاثاء 2023/03/07 :
نهاراً: الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
ليلاً: الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.
⛔ التحذيرات
: احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية.
🔹 الأربعــاء 2023/03/08 :
نهاراً: الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في مناطق البادية و الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع تساقط زخات من المطر في مناطق أقصى شرق المملكة نتيجة تاثرها بحالة من عدم الاستقرار الجوي قد يصحبها الرعد احياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار في مناطق البادية.
ليلاً: الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في المناطق الشرقية.

⛔️ التحذيرات:خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية خاصة البادية الشرقية وقد تنعدم فيها الرؤية الافقية اثناء النهار.احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية.
🔹 الخميس 2023/03/09 :
نهاراً: الاجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء، قد تثير الغبار في مناطق البادية.
ليلاً: الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
⛔ التحذيرات: احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية. (المصدر الارصاد الجويية)

الثلاثاء 2023/03/07
طقس معتدل بوجه عام مع ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية
نهاراً
يطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلاتها المعتادة بحدود 2-3 درجات مئوية.
ويكون الطقس معتدلا عموما ولطيفا فوق الجبال مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية.
وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط في بعض المرتفعات العالية في جنوب المملكة.

في خليج العقبة: الرياح: شمالية معتدلة الى نشطة السرعة. حالة البحر وارتفاع الأمواج: متوسط ارتفاع الموج (30-60 سم). درجة حرارة سطح مياه البحر: 21 درجة مئوية.
ليلاً يكون الطقس بارداً بوجه عام، مع ظهور السحب المتفرقة. وتكون الرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي جنوب المملكة تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. (طقس العرب)

لاشعارك بحالة الطقس على الوتساب انضم على https://chat.whatsapp.com/CXbn9KTvJFVABABtj3R8At

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/DIV5C3Nkbba13S5v9C4VUy

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *