تشكيلة منتخب الاردن ضد اورغواي-أورجواي تستعد للأردن بقائمة مدججة بالنجوم

تشكيلة منتخب الاردن ضد اورغواي-أورجواي تستعد للأردن بقائمة مدججة بالنجوم

تشكيلة منتخب الاردن ضد اورغواي

1383135051_227621


اد مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي مارتن كاسيريس إلى تشكيلة منتخب أورغواي الذي يستعد لخوض جولة فاصلة ضد الأردن على بطاقة التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل.
وانضم كاسيريس الذي غاب عن آخر مباريات منتخبه في تصفيات أميركا الجنوبية الشهر الماضي بسبب الإصابة، إلى تشكيلة من 29 لاعباً أعلنها المدرب أوسكار تاباريز, وضمّت القائمة المهاجمين لويس سواريز وادينسون كافاني اللذين كانا ضمن 23 لاعباً تم ترشيحهم لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم يوم الثلاثاء.
وسيحل منتخب أورغواي ضيفاً على نظيره الأردني في عمان لخوض لقاء الذهاب يوم 13 نوفمبر ، فيما تقام مباراة الإياب في مونتيفيديو يوم 21 منه, وهذه المرة رابع على التوالي تخوض فيها أورغواي جولة فاصلة من أجل الصعود لكأس العالم، بعدما تأهلت لنهائيات 2002 و2010 عبر الطريق ذاته، وفشلت بالتأهل إلى نهائيات 2006 أمام أستراليا.
وجاءت التشكيلة على النحو التالي:
حراس المرمى: فرناندو موسليرا، مارتن سيلفا، رودريغو مونيوز، وخوان كاستيو.
المدافعون: دييغو لوغانو، دييغو غودين وخوسيه ماريا خيمنيز، اندريس سكوتي، غاستون سيلفا، مارتن كاسيريس، خورخي فوسيلي، اليخاندرو سيلفا، ماكسيميليانو بيريرا.
لاعبو الوسط: والتر غارغانو، الفارو فرنانديز، دييغو بيريز، ايغيديو اريفالو ريوس، الفارو غونزاليس، الفارو بيريرا، سيباستيان ايغورين، كريستيان رودريغيز، نيكولاس لوديرو، غونزالو كاسترو.
المهاجمون: غاستون راميريز، دييغو فورلان، لويس سواريز، ادينسون كافاني، كريستيان ستواني، ابل هرنانديز.

_164700_Caceres

عاد مارتن كاسيريس مدافع يوفنتوس الى تشكيلة منتخب اوروغواي الذي يستعد لخوض جولة فاصلة ضد الأردن على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر القادم.

وانضم كاسيريس – الذي غاب عن آخر مباريات اوروغواي في تصفيات اميركا الجنوبية الشهر الماضي بسبب الاصابة – الى تشكيلة من 29 لاعبا أعلنها المدرب اوسكار تاباريز الثلاثاء.

وضمت القائمة المهاجمين لويس سواريز وادينسون كافاني اللذين كانا ضمن 23 لاعبا تم ترشيحهم لجائزة الاتحاد الدولي (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم الثلاثاء.

وستزور اوروغواي – التي بلغت قبل نهائي كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا- الأردن في عمان لخوض لقاء الذهاب يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني قبل أن تستضيف مباراة الاياب في استاد سنتناريو في مونتيفيديو بعد أسبوع.

وهذه رابع مرة على التوالي تخوض فيها اوروغواي جولة فاصلة من أجل الصعود لكأس العالم بعدما تأهلت لنهائيات 2002 و2010 عبر الطريق ذاته. وخسرت اوروغواي في جولة فاصلة على مكان في نهائيات 2006 أمام استراليا.

ويبحث الأردن عن التأهل للنهائيات لأول مرة بعد فوزه في ملحق التصفيات الآسيوية على اوزبكستان.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: فرناندو موسليرا (غلطة سراي التركي) مارتن سيلفا (اولمبيا) رودريجو مونيوز (ليبرتاد) خوان كاستيو (بينيارول).

مدافعون: دييغو لوغانو (وست بروميتش البيون الانكليزي) دييغو غودين وخوسيه ماريا خيمنيز (اتليتيكو مدريد الاسباني) اندريس سكوتي (ناسيونال) جاستون سيلفا (ديفنسور سبورتنغ) مارتن كاسيريس (يوفنتوس الايطالي) خورخي فوسيلي (بورتو البرتغالي) اليخاندرو سيلفا (اولمبيا) ماكسيميليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي).

لاعبو الوسط: والتر غارغانو (بارما الايطالي) الفارو فرنانديز (ناسيونال) دييغو بيريز (بولونيا الايطالي) ايغيديو اريفالو ريوس (شيكاغو فاير الاميركي) الفارو جونزاليس (لاتسيو الايطالي) الفارو بيريرا (انترناسيونالي الايطالي) سيباستيان ايغورين (بالميراس البرازيلي) كريستيان رودريغيز (اتليتيكو مدريد الاسباني) نيكولاس لوديرو (بوتافوغو البرازيلي) غونزالو كاسترو (ريال سوسيداد الاسباني).

مهاجمون: غاستون راميريز (ساوثامبتون الانكليزي) دييغو فورلان (انترناسيونال البرازيلي) لويس سواريز (ليفربول الانكليزي) ادينسون كافاني (باريس سان جيرمان الفرنسي) كريستيان ستواني (اسبانيول الاسباني) ابل هرنانديز (باليرمو الايطالي).

 

1683289278

مونتفيديو (إفي) – كانت عودة مدافع يوفنتوس الإيطالي، مارتين كاسيريس، هي النبأ الأبرز في القائمة التي أعلنها المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار واشنطن تاباريز استعدادا للمواجهة الفاصلة أمام الأردن على التأهل لمونديال البرازيل 2014

2 Replies to “تشكيلة منتخب الاردن ضد اورغواي-أورجواي تستعد للأردن بقائمة مدججة بالنجوم”

  1. يا نشامى بعرضكم لا تفضحووووونااااااا ..
    ولكم مااشي نخسر ما اختلفنا بس ما يتعدو الاهداااف عن 5

  2. الله ينجح منتخبنا يا رب المباراة على الساعه 18 مساء بتوقيت العاصمه عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.