طقس بارد جدا بالأيام المقبلة تفاصيل حالة الطقس لثلاث ايام

طقس بارد جدا بالأيام المقبلة تفاصيل حالة الطقس لثلاث ايام

أسبوع بارد جدا ينتظره الأردنيون
من المتوقع أن تتأثر المملكة بأسبوع مميز من حيث الرياح والأجواء القطبية التي تتميز بانخفاض درجات الحرارة اعتبارا من الأحد القادم
ومن المعطيات المتوقعة خلال الاسبوع القادم هو تساقط الأمطار والثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية على مدى ثلاثة أيام وهي الثلاثاء والأربعاء والخميس وفق آخر تحديث للخرائط الجوية.
وخلال يوم غد الجمعة ونهار السبت تتراجع الفعالية الجوية وتسيطر الأجواء الباردة إلى الباردة جدا في معظم المناطق .
وتاليا حالة الطقس لثلاث ايام قادمة ان شاء الله

حالة الطقس الجمعة 3/2/2023
بمشيئة الله…. نهاراً: الاجواء باردة في اغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى الغربية ، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة. ليلاً: الاجواء باردة جداً في اغلب المناطق وغائمة جزئيا، و الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

حالة الطقس السبت 4/2/2023
بمشيئة الله…. الأجواء باردة في أغلب المناطق وغائمة جزئيا الى غائمة احيانا في شمال و وسط المملكة، ويتوقع تساقط زخات من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى و الشرقية ،قد يصحبها الرعد احيانا في شمال المملكةً، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

حالة الطقس الاحد 5/2/2023
بمشيئة الله….. تستمر الاجواء باردة في أغلب المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة احيانا مع احتمال سقوط زخات من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية، الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا مثيرة للغبار في العديد من المناطق وتتحول مساءً إلى غربية.
(المصدرالارصاد الجوية)

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/GsOTJGqAuxD9btieaokcz1

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *