رابط نتائج التوجيهي 2023 موعد نتائج التوجيهي 2023

رابط نتائج التوجيهي 2023 موعد نتائج التوجيهي 2023

التربية : انهت تصحيح مباحث امتحانات التوجيهي تم تحديد عرض نتائج التوجيهي للعام 2023 لطلاب التوجيهي للمرحلة الثانوية يوم الاربعاء الموافق 16/8/2023 الساعه الرابع مساء بعد ويعقد المؤتمر الصحفي في الساعه السادسة مساء وتعلن به اسماء الاوائل التي سيتم ارفاقها بالاسفل حال صدورها بعد المؤتمر نتائج التوجيهي 2023 :

تعقد وزارة التربية الساعة الـ 6 من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج “التوجيهي”، وذلك في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات. ووفقا للوزارة، ستكون نتائج الطلبة الساعة الـ 4 على الموقع الإلكتروني للاطلاع عليها. وتقدم 189.410 مشتركين، منهم 126271 من الطلبة النظاميين، و63139 من طلبة الدراسة الخاصة لامتحانات التوجيهي العام الحالي.

أضاف المصدر، في حديثه مع عمون، أن نسبة النجاح في مرحلة الثانوية العامة ستكون الأعلى في تاريخ الامتحان.وأشار المصدر إلى أنه لا يوجد طلبة حصلوا على معدل 100% في الثانوية العامة هذا العام

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023

اسماء الاوائل في التوجيهي 2023 من هنا

رابط الحصول على رقم الجلوس في التوجيهي 2023 من الرقم الوطني

عمون : أكّد مدير الامن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، على ضرورة التكاتف المجتمعي للقضاء على كل المظاهر السلبية والتجاوزات التي تهدد امن المجتمع وسلامة أفراده، ومن أهمها ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات.

وقال المعايطة: سنقف سداً منيعاً لحماية الآمنين، والوقوف في وجه كل من يهدد أمن وسلامة المجتمع، من خلال الانتشار الميداني، والرقابة الآلية والبشرية، ومتابعة البلاغات الواردة حول قضايا اطلاق العيارات النارية والتحقيق بها حتى القبض على مطلقيها، وصاحب المناسبة، وضبط الأسلحة المُستخدمة وتقديمهم للقضاء.

وأكّد مدير الامن العام ضرورة تنفيذ الخطط المرورية الموضوعة لتنظيم السير وتأمين حركة المواطنين، ومنع المواكب المعيقة للمرور والممارسات التي تشكل خطورة على مستخدمي الطريق، ومخالفة مرتكبيها واتخاذ أشد الاجراءات بحقهم بالتعاون مع الجهات المعنية.

وبيّن اللواء المعايطة أنّ الإجراءات المتخذة إضافة إلى انتشار الوعي المجتمعي، ساهما في الحد من هذه الظاهرة القاتلة التي تتسبب بإصابات ووفيات لأبرياء لا ذنب لهم، ونحن مستمرون بمواجهتها حتى القضاء عليها من مجتمعنا نهائيا.

وأوعز للإدارات المرورية بتعزيز الانتشار والرقابة البشرية والآلية التي تتضمن كاميرات الرقابة الثابتة، والطائرات المسيرة، لضبط المخالفات المرورية كافة التي نشهدها في كل عام بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم ومنعهم من تهديد وتعطيل الحياة العامة للمواطنين.

وأشار مدير الامن العام إلى الدور التوعوي والمجتمعي الذي يقع على عاتقنا وأبناء المجتمع كافة، للمساهمة بنبذ مثل تلك المظاهر حماية للمجتمع من عبث المستهترين وترسيخاً للأمن للمواطنين والمقيمين كافة.

كما وأعلنت مديرية الأمن العام عن تخصيص الرقم (0797911911) على تطبيق الواتساب للإبلاغ عن حالات إطلاق العيارات النارية واستقبال الصور والفيديوهات، بسرية تامة، ومتابعة حثيثة للمعلومات، مهيبة بالجميع ضرورة التعاون في الإبلاغ عنها انطلاقاً من الشراكة المجتمعية والمسؤولية الوطنية للقضاء على هذه الظاهرة والانتهاء منها.

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/FGLvSCyCYJeDc7qQrkMfrk

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *