حل لغز كم عدد الحيوانات في الصورة الإجابة غير متوقعة

حل لغز كم عدد الحيوانات في الصورة الإجابة غير متوقعة

الغز في هذه الصوره التي تحتوي على مجموعه حيونات متنوعه في الصوره وقد اختلف البعض في تحليل اللغز واستخراج الحيوانات في الصوره وكانت اجابات مختلفه متنوعه من عدد كبير لذالك تم استخراج الاجابه النهائية لهذا اللغز مع بيان الاسباب وامان وجودها في الصوره الان تابع الصوره والتفاصيل :

تحتوي الصورة التالية التي تظهر باللونين الأبيض والأسود على فيل كبير الحجم مع مجموعة من الحيوانات الصغيرة والكائنات الأخرى المختبأة بداخله، قد يبدو للوهلة الأولى أن هناك أربع حيوانات فقط هم الفيل العملاق، الحمار، القط والكلب ولكن الحقيقة أن الصورة تحتوي على عدد أكبر من الحيوانات مختبئة داخل صور الحيوانات الأربعة السابقة، حاول تخمين عدد الحيوانات وأسمائهم قبل رؤية حل اللغز
هل تصدق أن هناك حوالي 14 حيوان في الصورة؟ شاهد الصورة السابقة مرة أخرى وحاول التعرف عليهم، والآن على عرفت مكان هذه الحيوانات؟ توصل عدد من الأشخاص إلى 14 مخلوق مختلف في الصورة السابقة، ولكن قال شخص وحيد أنه وجد حوالي 16 حيوان! توضح الصورة التالية أماكن 14 حيوان داخل الصورة وهذا ما توصل إليه العدد الأكبر من الأشخاص وهذا هو الحل الصحيح.

بذلك تكون الإجابة الصحيحة هي 14 حيوان وأسماء الحيوانات هي:
فيل.
حمار.
كلب.
قطة.
سمكة صغيرة.
بعوضة.
تمساح.
القريدس.
دجاجة.
فأر.
أفعى.
دولفين.
سلحفاة.
السمكة ذات السيف.
وأضاف أحد الأشخاص اثنين من الحيوانات الأخرى اكتشفهم في الصورة وهم رأس الطائر وحيوان السمور. والآن كم عدد الحيوانات التي توصلت إليها في الصورة قبل أن تتعرف على حل اللغز؟
اكتب بالتعليقات

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/FEHHlWqij9dAy3u9EjT8Yp

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *