توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح الجمعة 24-1-2014 , برجك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 24 يناير 2014
22.1.2014
توقعات الابراج اليوم مع ماغي فرح الجمعة 24-1-2014 , برجك مع ماغي فرح اليوم الجمعة 24 يناير 2014

الـحـمـل
يطلب إليك الفلك التعامل بهدوء ولين في محيطك العائلي، فقد تعيش فترةً من التوتّر والمواجهات المحتملة، خاصة مع أحد الأولاد أو أحد الوالدين. لا تكُنْ سلبياً بل إنفتحْ على النقاش. .

الـثـور
تكون الأجواء لطيفة معك، تشاطر الآخرين أفراحهم، تتصالح مع الحبيب إذا كنتما على خلاف. يساعدك الحدس على اكتشاف ما هو مخفي. .
الـجـوزاء
إنتبه لقضية مالية تستدعي الدراسة والقراءة والمتابعة قبل التوقيع على أي شيء. قد تطرأ مسألة منزلية أو عائلية لها علاقة بمهنتك أو بأموالك. .
السرطان
يحمل إليك اليوم إشراقاً وتلبية لبعض الرغبات، لكنّك تتأرجح بين التفاؤل والتشاؤم. لا تخفْ من التغييرات، حاول أن تتأقلم مع الجديد بذكاء. قد تسمع نصيحة أو رأياً يتناغم مع تطلّعاتك ويطمئن قلبك. .
الأســد
إذا استطعت البقاء في محيط آمن، فافعل بسرعة. قد تتلقى خبراً يخصّ أحد الأولاد، أو ربّما يقرّر السفر أو الرحيل أو الانتقال. تهتم بشأن منزلي وتبدو مرهف الحسّ. .
الـعـذراء
قد تشارك البعض مشاريع جديدة أو تخطّط وإيّاهم لسفر أو لعمل جماعي. تقدّر كثيراً مَن يساعدك وتجهد لمكافأته. يدلّك الحدس على الناس الطيّبين والصادقين. .
الـمـيـزان
حافِظْ على سرّية مشاريعك. قد تقسو عليك الأجواء قليلاً أو تتدهور علاقات. يحذّرك الفلك من المخاطرة والمجازفة ومن حوادث يجب أن تتجنّبها. قد يحتاج الوضع العائلي إلى حضورك ويأتيك أحد المقرَّبين بمشروع أو فكرة أو عرض. .
العقرب
يحمل هذا النهار آمالاً جسام وبعض التطلعات الإيجابية ووعوداً وخيرات. تجد حلاً لنزاع، وتقترب أكثر من أفراد العائلة، تتصالح مع بعضهم ويخفّ الضغط. .
القوس
تدافع عن قضية انسانية اجتماعية، وتبدو واثقاً وفخوراً. تهتم بمجالات سرّية أو مجهولة، ويعمل فضولك على كشف بعض الأوراق. .
الجدي
تقلق بشأن بعض أفراد العائلة، وتشعر بضغط الواجبات العائلية، وتكتم غيظاً أو حزناً، ثم تنفجر. حاذر من قطيعة وانفصال إذا تفاقم الوضع. في أفضل الأحوال، تشعر بالضجر والانقباض والحاجة إلى الانعزال. .
الـدلـو
تقدّم خدمة لبعض الأشخاص المحيطين أو الجماعات التي تنتمي إليها. وقد تنتبه لتفاصيل لا يعيرها أحد اهتماماً، وهذا ما يميّزك. .
الـحـوت
يدعوك الفلك لإطلاق مشروع جديد، أو يتحدث عن ارتباط أو عن قرار بالزواج، أو يكشف عن حبّ عميق يحمله أحدهم إليك. تمارس هوايتك وتفرح ببعض الأجواء.

likeheartlaughterwowsadangry
0


2 تعليقين

خلص دمعيالموسوي · 2014/01/24 في 5:50 م

اجممممممممممممممممممل

خلص دمعي الموسوي · 2014/01/24 في 5:55 م

موعجيبة يخونك منك والي منك وبيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *