حالة الطقس ليوم الخميس والجمعة اجواء غير مستقره بعض الاحيان

حالة الطقس ليوم الخميس والجمعة اجواء غير مستقره بعض الاحيان

تكون الأجواء نهار الخميس لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع ان تتأثر المناطق الشرقية بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث تسقط زخات من المطر على فترات في أجزاء من المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
وقالت إدارة الأرصاد الجوية: إن الأجواء ليلا تكون باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع بقاء الفرصة لتساقط زخات متفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الشرقية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وحذرت الإدارة من احتمال تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية والسهول ، و خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق الشرقية مع هطول المطر ، وإحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في المناطق الشرقية.
أما يوم الجمعة فيطرأ نهارا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة حيث تسجل اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) مئوية؛ الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في المناطق الشرقية، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء محدودة من شرق المملكة، الرياح شرقية معتدلة السرعة.
وليلاً تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية خفيفة السرعة.
(بترا)

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/FEHHlWqij9dAy3u9EjT8Yp

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *