نشرة مُحدثة للحالة الجوية أمطار اليوم وعدم استقرار جوي غدا والأرصاد تحذر

نشرة مُحدثة للحالة الجوية أمطار اليوم وعدم استقرار جوي غدا والأرصاد تحذر

تبقى الاجواء نهار اليوم لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وفقا لدائرة الأرصاد الجوية.
وقالت الأرصاد إنه تكون الأجواء ليلا باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وحذرت إدائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية، واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية، وخطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول مطري.
فيما تتأثر المملكة غداً الثلاثاء تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي؛ حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر في الاجزاء الغربية من المملكة، قد يصحبها الرعد احياناُ في اجزاء محدودة من المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وتبقى الأجواء ليلا باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وحذرت الأرصاد من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية، واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/C20ZYJXSKmZD8faIfVSevq

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *