طريقة الحصول على نموذج الاعاره وعدد سنوات الخدمة في التربية

طريقة الحصول على نموذج الاعاره وعدد سنوات الخدمة في التربية

يمكنكم الحصول على نموذج جاهز من خلال الرابط التالي الخاص بوزاره التربية ةالتعليم الخاص باصدار نموذج اعاره ومعلومات كامله عن المعلم او المعلمة من تاريخ التعيين وعدد سنوات الخدمة في التربية من بدايه خدمتة الى الان لدخول لنموذج وبعد كتابه رقم الوزاري اعمل بحث : رابط الاستعلام من هنــــأ

ملحوظات هامة:

  1. المعلومات المثبته في اعلى النموذج مطابقة للمعلومات في قاعدة البيانات في الوزارة حتى تاريخ بحثك عن المعلموات ويجب الاعتماد عليها ومراعاة احكام المادة (108) من نظام الخدمة المدنية رقم (30) لسنة 2007 وتعديلاته بجميع فقراتها عند منح او تمديد الاجازة دون راتب وعلاوات .
  2. يجب تعبئة خانة رقم الهاتف والعنوان من قبل المعلم ليتم التواصل مع المعلم في حال الحاجة الى ذلك .
  3. تعبأ خانة شؤون الموظفين من قبل عضو شؤون الموظفين في مديرية التربية والتعليم .
  4. يجب ارسال قائمة يوميا بالفاكس باسماء من يصدر لهم قرار بمنح الاجازة لقسم تنظيم الرواتب لوقف رواتبهم .
  5. يجب دفع قيمة الاشتراك الظاهر في خانة صندوق ضمان التربية بموجب قسيمة ايداع لدى اي فرع من فروع بنك الاسكان في المملكة ويتم تسليم نسخة من القسيمة لمديرية التربية والتعليم والتي بدورها ستقوم بارسال النسخة الأصلية للوزارة .
  6. بعد اكمال تعبئة النموذج يحفظ في ملف المعلم في المديرية .
  7. يكون الاشتراك ودفع المستحقات لمؤسسة الضمان الاجتماعي اختياري للراغبين وذلك بعد صدور قرار منح الاجازة او قرار الاعارة .
  8. يكون الاشتراك ودفع المستحقات لصندوق اسكان المعلمين للمعارين والمجازين دون راتب وعلاوات اختياري .
  9. يجب تسليم بطاقات التامين الصحي او العمل على اصدار بطاقات جديدة للمعارين والمجازين دون راتب وعلاوات و بعد دفع قيمة الاشتراك ويتم ذلك عن طريق مديرية التربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.