حالة عدم استقرار جوي وزخات مطر متفرقة الجمعة والسبت

حالة عدم استقرار جوي وزخات مطر متفرقة الجمعة والسبت

تكون درجات الحرارة الأربعاء، حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق الأردن، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 26 – 14 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 23 – 12، وفي مرتفعات الشراة 24 – 10، وفي مناطق البادية 28 – 12، وفي مناطق السهول 26 – 14، وفي الأغوار الشمالية 32 – 17، وفي الأغوار الجنوبية 32 – 21، وفي البحر الميت 31 – 20، وفي خليج العقبة 31 – 19 درجة مئوية.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس، معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، مع وجود غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتأثر المملكة الجمعة تدريجيا بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، مع ظهور كميات غيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع في ساعات المساء والليل هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى المملكة السبت، تحت تأثير حالة ضعيفة من عدم استقرار جوي، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، مع وجود كميات كبيرة من الغيوم على ارتفاعات مختلفة تغطي سماء المملكة، ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

بترا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *