موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الأميرة منى للتمريض 2023

إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي مديرية شؤون الضباط / شعبة التجنيد

اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي عن البدء بإستقبال طلبات الإلتحاق في كلية الأميرة منى للتمريض للعام 2023، على الراغبات بتقديم طلب الالتحاق وللاطلاع على الشروط والتعليمات وكيفية الدفع الالكتروني لقيمة طلب التجنيد عبر تطبيق (إي فواتيركم) efawateercom يرجى مراجعة الموقع الالكتروني لطلبات تجنيد الضباط على الرابط (https://tajneed.jaf.mil.jo)، سيتم بدء تقديم الطلبات اعتبارا من يوم الاحد الموافق 18/06/2023 ولغاية يوم الخميس الموافق 10/08/2023 وللمزيد من المعلومات يرجى متابعة الموقع الالكتروني للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي (www.jaf.mil.jo) أو متابعة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

شروط القبول

أ. أن تكون أردنية الجنسية .

ب. أن لا يتجاوز العمر عن (20) عاماً حتى تاريخ 31/12/2023 مواليد (1/1/2004) وما بعد.

ج. أن تكون الحالة الاجتماعية ( عزباء ).

د. أن لا يقل الطول عن 155 سم وان يتناسب الطول مع الوزن وأن تكون لائقة طبياً من الناحية الصحية وفقا لما تقرره اللجنة الطبية المختصة .

هـ. أن تكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليها بجناية أو جنحة مخلة بالشرف كالسرقة والاختلاس والتزوير والرشوة وسوء الائتمان أو أي جريمة تخل بالأخلاق العامة .

و. أن لا يقل معدل الطالبة في الثانوية العامة عن “70%” بالفرع العلمي فقط .

ز. أن لا يكون للطالبة المتقدمة شقيق أو شقيقه على مقاعد الدراسة حالياً في ( جامعة مؤتة/الجناح العسكري كلية العلوم العسكرية (جيش)، كلية العلوم الشرطية (أمن عام) , كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية، كلية الأميرة منى للتمريض، دورة ضباط فرسان المستقبل/الكلية العسكرية الملكية، كلية الملك حسين الجوية (طيار) او على مقاعد الدراسة حالياً كبعثه عسكرية على نفقة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي )

الوثائق المطلوبة

(يتم سحب جميع الوثائق المطلوبة سكانر وتحويلها الى ملف pdf واحد ثم إرفاقها مع الطلب الكترونياً + ارفاق الصورة شخصية الكترونيا في مرحلة تقديم الطلب)

أ. صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية (الهوية الشخصية).

ب. شهادة الميلاد الاصلية.

ج. صورة مصدقة عن دفتر العائلة (ساري المفعول) صفحة الأب ومقدم الطلب وإذا كان الأب متوفيا ً شهادة الوفاة الأصلية مبينا ً فيها مكان الولادة .

د. صورة مصدقة عن كشف علامات الثانوية العامة الأردنية (حال اعلان النتائج).

هـ. صورة مصدقة عن كشف علامات الثانوية العامة غير الأردنية + صورة مصدقة عن المعادلة من وزارة التربية والتعليم .

و. صورة واضحة عن قرار التقاعد إذا كان أحد الوالدين متقاعد من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أو أحد الأجهزة الأمنية (مخابرات، أمن عام، دفاع مدني، درك) أو شهاده خطية من الوحدة لأبناء العسكريين العاملين و صورة عن شهادة التعيين أو شهادة استشهاد حديثة لأبناءالشهداء.

رابط التقديم

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/Clom5YMM8EOEuWsPaNQniK

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

One Reply to “موعد تقديم طلبات الالتحاق بكلية الأميرة منى للتمريض 2023”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *