الرئيسية التحكم البحث إتصل بنا


توقعات الابراج 2017 2014 2015 2016 2017 2018

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم منذ /12-09-2010, 03:47 PM   #1

رفيق الاحزان

رفيق الاحزان غير متصل

 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : 15-09-2006
 المكان : الاردن
 المشاركات : 10,526
 النقاط : رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute رفيق الاحزان has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 70137893

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رفيق الاحزان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رفيق الاحزان إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رفيق الاحزان
Thumbs up توقعات برج الحوت 2012

توقعات برج الحوت لسنة 2011 , توقعات برج الحوت لعام 2011 , توعات برج الحوت لجميع الفلكيين , توقعات برج الحوت , توقعات برج الحوت بالتفصيل , توقعات برج الحوت ماغي فرح 2011 , توقعات برج الحوت كارمن شماس 2011 , توقعات برج الحوت ميشيل حايك 2011 .




توقعات برج الحوت 2011 بالتفصيل


المناخ العام لهذه السنة

كانت سنة 2010 سنة النجاح والازدهار لكثيرين من مواليد الحوت حيث توسعت الآفاق وتعددت الاتجاهات، تجلّى الحظ للبعض، عبر الأسفار والانفتاح على ثقافات مختلفة واحتمالات جديدة، أما البعض الآخر فقد نَعِمَ بانتماء أثرى مفكّرتهم ودراسات عمّقت معرفتهم ومناصب شغلوها بنجاح، أما هذه السنة فتتجه عزيزي نحو النتائج العملية والحسية لجهودك السابقة والحالية على السواء، يكون العنوان الأبرز العمل الذي يعرف اتجاهات جديدة ويقودك إلى أماكن ومواقع أخرى ونشاطات مكثّفة وانشغالات متعبة في بعض الأحيان، فكوكب جوبيتير في برج الحمل وكوكب بلوتون المتحرك في الجدي، كلاهما يعلنان عن فترة من الانقلابات المهنية والتجدد والتنقيح والإصلاحات وتبديل الأولويات والتعديل في الهرمية، لاشك أن الوضع المهني يستأثر بمعظم اهتماماتك هذه السنة.
إنها سنة الانجازات المهمّة سنة انفراج وتحسّن مادي لافت. قد تكتسب قضايا لا تزال عالقة منذ فترة، وربما تحقق اكثر من انجاز مهني واجتماعي ودراسي. إنها سنة الحظوظ والنجاحات ولا بد ان ترسم أهدافك منذ مطلع السنة فالوقت ثمين جدًّا ولا يجوز إضاعته في مسائل ثانوية. باستطاعتك تخطي كل العقبات هذه السنة واتخاذ كل التدابير التي تروق لك. فكوكب جوبيتر"جالب الحظ" سوف يتنقّل في بيت المال حتى 4 حزيران فتكون الأشهر الخمسة الأولى من العام مزدهرة وواعدة بحلول وتسويات ومكافآت
لجهودك. ثم ينتقل جوبيتر الى البيت الثالث الى برج الثور لتتحسن الروابط مع محيطك بغض النظر عن عمرك وعملك.
أما كسوف الشمس في برجي الجوزاء والسرطان فيسلط الاضواء على أوضاع عائلية وشخصيّة وعاطفيّة. وقد تكون هذه المسائل هي النقطة الأضعف لهذا العام .
كما يتحدث ساتورن في برج الميزان عن شؤون مالية وملفات ومستندات إدارية أو قانونية، أو استشفائية يتحدث عن مشاكل وضغوط قد يتعرّض لها شريك حياتك او شريكك في العمل لتسبب أزمة مالية أو استشفائية.
إنها سنة ناجحة وداعمة. هنالك فترات جيدة تشجع على التحرك الجريء كتلك الفترة الواقعة بين 19 شباط و20 آذار وكذلك في نيسان وتموز ومن 24 تشرين الاول الى 22 تشرين الثاني.
لكن حاذر المتاعب والحوادث حين يكون كوكب مارس في برجك اي بين 21 شباط و2 نيسان.
كما يتحدث نبتون من خلال زيارته القصيرة لبرجك بين 4 نيسان و 5 آب عن ظروف مفاجئة وتغييرات غير منتظرة لا سيما إذا كنت من مواليد 18 و 19 و 20 شباط. حاذر اي نكسة او تراجع.
ولا بدّ من التذكير بزيارة جوبيتر القصيرة لبرجك حتى كانون الثاني وهي ستحمل المفاجآت السارة لمواليد 16و17و18و19و20 آذار في خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.
أمّا أورانوس والذي يتنقل في برجك حتى تاريخ 12 آذار فسيكون له في المقابل تأثيرات مغيّرة لدى مواليد 17و18و19و20 آذار. انه كوكب المفاجآت. يرجى حماية الوضع الصحي والحرص على استقرار المصالح.
لكنها في الاجمال ستكون سنة ناجحة جدًّا تحمل وعودًا بالازدهار والشهرة ربما ولا بد ان تتابع مسيرة النجاحات التي بدأتها في العام السابق هنالك أمل كبير بالنجاح لكن من الضروري التمرس في العمل والحرص الشديد على جودة العطاء والأداء.


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الحب
يتحدث كسوف الشمس في برج الجوزاء ثم السرطان عن امور عائلية ضارئة قد تسبب لك القلق. فإذا كانت لديك بالفعل مسألة تشغل رأسك فالوقت مناسب لإيجاد حلول لها.
قد تظهر ظروف ضاغطة تجبرك على مواجهة الأمر الواقع ومن المستحسن أن تكون جاهزًا لمعالجة الأمر بصورة فورية ونهائية.
كما قد تظهر مسؤولية عائلية إيجابية كولادة طفل او عودة حبيب غائب أو ارتباط أو هجرة. فالأضواء مسلّطة هذا العام على شؤونك الخاصة والعائلية.
تشير سنة 2011 إلى تقلبات أيضاً وعدم استقرار بل تتحدث عن تأجيل ارتباط أو زواج حتى 2012، كذلك قد تحدث تغييرات مفاجئة على صعيد علاقاتك الاجتماعية، كأن تستقبل أصدقاء جدداً وتودّ‘ قدامى، تسيطر العشوائية والارتجال على بعض القرارات أو العروض والاقتراحات، ما يجعل الخيار صعباً ودقيقاً، كذلك قد تجد نفسك ممزّقاً بين الطموحات المهنية والمشاغل العاطفية، ما يولّد الكثير من الانفعالات ويخلق المتاعب، تفاجئك المحبة التي يحتفظ لك بها المقربون، حتى ولو مررت بمشاكل وصعوبات في حياتك العائلية وواجهت تحديات من قبل أحد أفراد العائلة.


------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الصحة
ان الشمس هي كوكب الحاكم للصحة لديك وهي تكسف اربع مرات هذا العام. كن اكثر حرصًا على استقرارك الصحي ولا تهمل اي وضع شائب.

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مهنيا
لولا وجود ساتورن في برج الميزان لقلت إنها سنة رائعة بالفعل لكن موقع ساتورن يجلب المتاعب القانونية او الادارية فلا تستخف بالمعطيات التي تملكها. حاذر من مخالفة التعليمات فالظروف الأخرى ممتازة وأنت بغنى عن المتاعب المقلقة واضاعة الوقت.
يتحدث جوبيتر في برجي الحمل والثور عن ارباح مالية ومكافآت تقدير لجهودك وذلك حتى نهاية أيار ثم تتحسن الأوضاع العملية بشكل تدريجي حتى نهاية العام. تكون مبدعًا وصاحب أفكار خلاّقة. أنت فنان بالفطرة بسبب رهافة حسّك ولا بدّ أن تبرع في اي مجال يستهويك.
لكن وبسبب وجود اورانوس في برجك حتى 12 آذار حاذر من ظروف طارئة وضاغطة قد تقلب بعض المعطيات الرئيسية لديك. توقّع بعض المفاجآت مع كوكب اورانوس. فإذا لم تكن مقتنعًا بوظيفتك قد تفاجأ بالإقالة.أما كوكب نبتون والذي يزور برجك بين 4 نيسان و5 آب فقد يحمل رغبة في التجديد. قد تبحث عن عمل تحلم به منذ فترة طويلة. قد تكون توقعاتك واحلامك غير منطقية وبالتالي تقع في شباك الخيبة. هذه هي سلبيات نبتون في برجك بالاضافة الى ما قد يحمل من تراجع في الأداء اذا لم تتسلح بالموضوعية والمنطق. لحسن الحظ ستكون تأثيرات نبتون محصورة بمواليد 18و19 شباط.
ستكون منافسًا شرسًا وسوف تتبوأ أفضل المراكز. ستلمع في حقل اختصاصك وتحصد الأرباح والمكافآت.



توقعات برج الحوت هنـــــــــــــــــا

لمشاهدة جميع توقعات الابراج لعام 2011 اضغط هنــــــــــــــا




_______________________________






...








التعديل الأخير تم بواسطة رفيق الاحزان ; 23-12-2010 الساعة 06:12 AM
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات ابراج سمير طنب 2011 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2017 0 11-12-2010 05:08 PM
توقعات الفلكي محمد فرعون 2011 | احداث وابراج 2011 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2017 1 10-11-2010 05:32 PM
توقعات جاكلين عقيقي للابراج لسنة 2010 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2017 10 27-09-2010 09:43 AM
توقعات برج الميزان 2012 رفيق الاحزان توقعات الابراج 2017 0 22-09-2010 07:38 PM
في الجنة... للرجال ( الحور العين)... وماذا للنساء؟؟؟ (( مهم)).. العاصفة المنتدى الاسلامي العام 2 18-12-2006 10:54 AM

ادعم الموقع جميع الخدمات مجانية

 

الدفع

الساعة الآن 11:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2
Adsense Management by Losha
كل شيء مجاني بالموقع والمقابل 10 صلاوات على نبينا محمدصل الله عليه وسلم

Security byi.s.s.w

 

تطوير : بيور لخدمات المواقع

نتائج التوجيهي 2017 الدورة شتوية

معجبوا احباب الاردن على الفايسبوك