ليلة رأس السنة 2017 اليوم وجوجل تغير شعارها خصيصا إحتفالا بالعام الجديد وسط مفاجأت فى كل المدن

ليلة رأس السنة 2017 اليوم وجوجل تغير شعارها خصيصا إحتفالا بالعام الجديد وسط مفاجأت فى كل المدن

تطل علينا اليوم ليلة رأس السنة 2017، حيث يحتفل المصريون والعرب والعالم كله اليوم السبت بأخر ساعات فى عام 2016 ليستقبل الجميع عام 2017 وسط دعوات ان يكون العام الجديد خال من الأزمات والمشكلات، وأن تنتهي خلاله أي أزمات إقتصادية ومشكلات عامة للشعوب، ويحتفل محرك البحث جوجل بالعام الجديد.
مفاجأت ليلة رأس السنة 2017

تستعد اليوم كل المدن الكبرى بتقديم حفلات فى إحتفالات ليلة رأس السنة من خلال عدد من الفقرات الكبيرة، كما تتزين المدن الكبرى بساعات كبرى لتعلن عن رحيل عام 2016 وقدوم عام 2017 ويحلم الجميع أن ياتي عام 2017 بشكل هادئ خاصة وأن 2016 لم يخلو من المشكلات على كافة الأصعدة لكل الشعوب وهو مايجعل الجميع يتمني عام سعيد وجديد.
الثلوج تلامس 1000 متر فى ليلة رأس السنة

هذا وأكدت مصلحة الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم السبت فى ليلة رأس السنة غائم مع إحتمالات سقوط أمطار فى الفترة الصباحية وحدوث حالة من النشاط للرياح والأتربة مع إحتمالات سقوط ثلوج على بعض المناطق.
طرائف ليلة رأس السنة

من أكثر طرائف ليلة رأس السنة أن يقوم الإنسان قبل خمس دقائق من قدوم العام الجديد بعمل أي شئ، حتي يقول أنه فعل ذلك فى العام الماضي، وهى من الأشياء التى إعتدنا عليه منذ الصغر، كما تقوم القنوات بعمل برامج مخصصة لليلة رأس السنة وتكون أغلبها برامج ترفيهية من أجل إستعراض ماحدث عام 2016 والأمنيات والاحلام لعام 2017 بالنسبة للمصريين والعرب.

كما تقوم القنوات فى الثانية عشرة صباح الأحد وقبلها بصور حية من المدن العالمية لإبراز إحتفالها بقدوم العام الميلادي الجديد وخاصة دبى وغيرها من المدن المشهورة مثل باريس ولندن وأمستردام.
ليلة رأس السنة 2017

وقام محرك البحث “جوجل” اليوم السبت بتغيير شعاره إحتفالا بالعام الميلادي الجديد، كما عرض الموقع فى صدر صفحته الرئيسية مابحث عنه المصريين فى عام 2016 وأشهر عبارات البحث.

هذا ويعد إحصاء جوجل حول عمليات البحث فى عام 2016 والتى ترصد بشكل عام إنطباعات المصريين فى كل فترة من فترات عام 2016 والتى كانت محل إهتمام المصريين فى أوقات محددة.

ودوما ماتقوم جوجل بتغيير شعارها فى المناسبات الهامة ولعل العام الجديد من الأحداث الهامة التى تسعى من خلاله جوجل تغيير الحدث.

وتزداد المفاجأت المتوقعة الليلة من جانب كل القنوات والفنادق الكبرى والتى أعدت برامج مخصصة لتلك الليلة من أجل جذب المزيد من العملاء لها لقضاء ليلة رأس السنة والشعور بفارق التوقيت بين 2016 و 2017 فى تمام الثانية عشرة منتصف اليوم.

وتقوم كل المدن من خلال أشهر فنادقها بعمل إحتفالات لقضاء الكريسماس، وذلك من خلال فقرات عديدة ترفيهية إحتفالا بقدوم 2017 وهو الذي يشهد إنتعاش فى القرى السياحية والعواصم فى كل المدن.

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/HBMVALUlfs33hlkujIb6Uc

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *