توقعات الابراج اليوم الاحد 9/2/2014, ابراج الاحد 9-2-2014

توقعات الابراج اليوم الاحد 9/2/2014, ابراج الاحد 9-2-2014

9.2.2014

ابراج اليوم الاحد 9-2-2014 – حظك اليوم – ابراج 2014
ابراج يوم الاحد ابراج الاحد برجك الاحد برجك يوم الاحد حظك الاحد برج الاحد
ابراج اليوم الاحد 9/2/2014 , حظك اليوم الاحد 9 -2-2014
ابراج السومرية , ابراج السومريه ,حظك اليوم 2014 abra
ابراج اليوم الاحد 9/2/2014 , حظك اليوم الاحد 9-2-2014 – برجك اليوم
, ربيع الثاني 2014 ,ربيع الأول 2014 , 9 فبراير February , ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب , الاحد , فبراير February 2014 , البرج اليومي ,شباط , ابراج , ابراج اليوم فبراير February , ابراج اليوم فبراير February 2014 , ابراج الاحد, ابراج الاحد9\2\2014 , ابراج الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم الاحد, ابراج اليوم الاحد9/2/2014 , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو الاحد9\2\2014 , برج الجدي 9/2/2014 , برج الجوزاء 9/2/2014 , برج السرطان 9/2/2014 , برج العذراء 2/2/2014 , برج العقرب 9/2/2014 , برج القوس 9/2/2014 , برجك 2014 فبراير February ربيع الثاني , برجك 9/2/2014 , برجك اليوم 9/2/2014 , برجك اليوم الاحد, برجك والحب 9/2/2014 , توقعات الابراج , حظك , حظك الاحد, حظك اليوم , حظك اليوم 9-2-2014 , حظك اليوم الاحد, حظك اليوم الاحد 9-2-2014 , حقيقة الابراج , شاهد برجك ابراج الياهو 9 ابراج المكتوب 2014 الابراج اليومية 2014

برج الحمل
تشعر بمفاصلك تؤلمك وبالاخص ظهرك ومنذ الصباح ليس لديك الرغبة في القيام بشيء او حتى الذهاب الى العمل، الملل والكآبة يسيطران عليك منذ الامس وذلك لوجود القمر في برج المواجهة لك الا وهو الميزان، الصبر مفتاح الفرج وحاول الترفيه عن نفسك بالخروج في المساء فقد تتحسن الاوضاع قليلا ، مواليد 12 الى 19 نيسان .

برج الثور
ماذا دهاك يا ثور فانت تضرب بأمورك عرض الحائط وخاصة الامور العاطفية التي تتجه الى منحدر خطر وخاصة في الصباح الذي تجري به مشادة كلامية بينك وبين من تحب تؤدي الى اغلاق خط الهاتف بوجهك، لكن الامور العملية جيدة فاستغل الحظ في هذه الناحية لتمشية مصالحك قبل مجيئ يوم غد

برج الجوزاء
الحظ يحالفك اليوم ، فاستغله لفعل ما تريد فالابواب مفتوحة امامك لعمل ما تريده وخاصة انك ستنفذ من مشاكل في فترة الظهيرة بسهولة غير متوقعة، لكن احذر من عصبيتك واستعجالك في تسوية امورك العائلية في فترة ما بعد الظهر . المساء جيد لتقوية العلاقة مع من تحب وخاصة اذا كنت من مواليد 14 الى 22 حزيران فانت الاكثر حظا.

برج السرطان
انتبه على صحتك وخاصة عند الصباح فقد تشعر بتوعك مفاجئ سببها معدتك او انفلونزا خذ راحة كافية ولا داعي لاتعاب نفسك بالكثير من العمل وخاصة ان فترة الظهيرة وما بعدها ستشهد ضغطا عمليا مفاجئا، في المساء الخلود الى الراحة وملازمة البيت افضل من الخروج. مواليد 16 الى 22 تموز هم الاكثر توترا وتعبا.

برج الأسد
اهدأ يا مولود الاسد فانت كثير الحركة ولا تفكر جيدا مثل القيام باي عمل مما قد يجلب لك الكثير من المشاكل والتوتر في فترة الصباح والظهيرة لكن الحظ من المؤكد سوف ينشلك منها . لا داعي لثرثرتك الزائدة وانتقادك للمقربين منك فقد يضعك في موقف لا تحسد عليه في المساء وخاصة اذا كنت مدعوا ضمن دعوة اجتماعية.

برج العذراء
يكفي تذمرا ونقا على وضعك المالي فالاوضاع الفلكية لا تقف في صفك المالي هذين اليومين فالمصاريف كثيرة وترى انه لا نهاية لها . اما اوضاعك العملية هادئة نوعا ما و قد يكون هنالك بعض الضغوط في فترة ما بعد الظهر . عاطفيا الامور جيدة جدا وخاصة في فترة ما بعد الظهر والمساء حيث تلتئم الاجواء من جديد بينك وبين من تحب،

برج الميزان
الكل في صفك يا ميزان والكل يدعمك في اي قرار تتخذه وتسلكه فتشجع وقم بالمبادرات فاليوم مناسب جدا ايضا للتوقيع على الاوراق واطلاق المشاريع فلا تضيع و لا دقيقة منه . قد تلقى بعض المعاكسات في فترة المساء لكن كغمامة صيف تمر فهي لن تؤثر على مزاجك ، مواليد 16 الى 22 تشرين الاول هم الاكثر حظا هذا اليوم.

برج العقرب
كن واقعيا يا عقرب و لا داعي للمغامرات في هذا اليوم الذي لا يدعمك الحظ به . عليك بتهدئة اعصابك وعدم استعجال الامور ، جميع الامور تعاكسك ولا تجد احدا بصفك هذا اليوم ويكثر اعداؤك حولك، يوم غير مناسب لاصدار القرارات والاحكام لانها لن تكون مبنية على الحكمة . في المساء سيشهد مشادة كلامية بينك وبين احد اقربائك على موضوع معلق .

برج القوس
ان الامور العائلية ليست على ما يرام فلا تحاول اقناع نفسك يغير ذلك، اعط قليلا من الاهتمام لعائلتك ولشريك حياتك فالعمل ليس كل شيئ فالاجواء العملية هادئة طول هذا اليوم . في المساء قد يكون لديك دعوة اجتماعية او تنشغل ببعض الامور مع عائلتك ، مواليد شهر كانون الاول وتحديدا مواليد 16 الى 19 منه هم الاكثر تأثرا بهذه الامور.

برج الجدي
قيادتك للسيارة هي المهمة اليوم، فعليك بالتمهل وعدم جعل الطريق مسرب سباق لقدراتك، تمهل وحاول ان تفكر اليوم قبل القيام بأي عمل حتى ولو كان صغيرا وغير مهم ، لان الحساب قد يكون عسيرا في حالة الخطأ، ايضا الخيانة قد تكون عنوانك هذا المساء ففكر قبل الاقدام على هذه الخطوة التي قد تؤدي لفقدك لمن تحب

برج الدلو
اليوم انت قوي شخصية لانك تشعر بدعم الفلك لك منذ الصباح . يوم جيد جدا و لديك الكثير من النقاط الايجابية و خاصة في مضمار العمل الذي سيشهد الكثير من التقدم . في فترة ما بعد الظهر عليك بان لا تكون متعجلا في استنتاجاتك تجاه افراد عائلتك . اما المساء فهو جيد للخروج و الاستمتاع بوقتك برفقة الاصدقاء ، الاكثر حظا مواليد 12 الى 19 شباط

برج الحوت
اسلوبك فظ جدا او تعاملك لا ينم على اللياقة ابدا تجاه الاخرين وخاصة في الصباح اثناء تعاملك مع زملائك في العمل، يوم جيد للتقدم العلمي واثبات نفسك امام زملائك، قد تصيبك الكآبة من حين لاخر في المساء كما تزورك الحيرة كثيرا جراء تفكيرك في امر ما، مواليد 12 الى 20 أذار هم الاكثر قوة هذا اليوم .

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/HBMVALUlfs33hlkujIb6Uc

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *