نتائج الاستفتاء على الدستور المصري 2014,نتيجة الاستفتاء على الدستور 2014

نتائج الاستفتاء على الدستور المصري,نتيجة الاستفتاء على الدستور 2014

نتائج الاستفتاء على الدستور المصري

أعلن المستشار نبيل صليب، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن اللجنة تقوم حاليا بمراجعة نتائج عملية التصويت في الاستفتاء على مشروع الدستور، التي تلقتها حتى الآن من اللجان العامة والمتعلقة بعمليات الإدلاء بالأصوات أمام أكثر من 30 ألف لجنة انتخابية فرعية على مستوى كل محافظات مصر.

وقال المستشار «صليب» في تصريحات، الخميس، إن اللجنة العليا للانتخابات سوف تعقد مؤتمرا صحفيا عالميا خلال أيام تعلن خلاله نتائج عمليات التصويت وأعداد الحضور، وسائر البيانات المتعلقة بعملية الاستفتاء، وذلك عقب انتهائها من عمليات المراجعة، وإعداد الحصر النهائي لأعمالها.

وأشار إلى أن اللجنة تلقت حتى الآن نسبة كبيرة من نتائج أعمال اللجان الانتخابية العامة، وأنها ما زالت تترقب وصول نتائج اللجان العامة المرتبطة ببعض المناطق النائية والمحافظات الحدودية.

وأشاد المستشار نبيل صليب بدور القوات المسلحة وجهاز الشرطة في حماية مقار اللجان الانتخابية، وتأمين عملية الاستفتاء برمتها، وحماية القضاة والناخبين وتوفير السلامة والأمن لهم، إلى جانب ما قامت به القوات المسلحة من جهود حثيثة لنقل رجال القضاء من وإلى لجان الاقتراع بالمناطق النائية، والعديد من المحافظات بطائراتها الخاصة للحصول على النتائج تفضل

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/HBMVALUlfs33hlkujIb6Uc

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *